Al-Watan (Saudi)

حسام بن سعود لمسؤولي الباحة: وفروا ما يحتاجه الأهالي

- الباحة: الوطن

استقبل أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، في مكتبــه بالإمارة أمس، مدير شرطة المنطقة اللــواء علي آل هادي، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

واســتمع خــلال اللقاء إلى عرض موجز من اللواء آل هادي عن الجهود التي يبذلها رجال الأمــن في مختلــف القطاعات لحفظ الأمن في المنطقة، مشيرا إلى الخطط الأمنية التي تعتزم الجهات الأمنية تنفيذها خلال فترة الاختبارات المقبلة وشــهر رمضان المبارك وموسم الصيف لهذا العام.

وشــدد على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفان وإخلاص لكل ما من شأنه حفظ الأمن وتكثيف البرامــج التوعويــة، وتقديم النصح والإرشاد للمواطنين لكل ما من شأنه خدمة أهالي المنطقة وزوارها.

إلى ذلك أكــد الأمير الدكتور حسام بن سعود أهمية تحسين خدمــات شركــة الاتصالات بالمنطقة والتوســع في إيصال كافة خدماتها في مدينة الباحة ومحافظاتها ومراكزها.

وطالــب خــلال لقائه في مكتبــه بالإمارة أمــس، مدير شركة الاتصالات الســعودية بالمنطقة عبدالله المرطان، بدعم شــبكات الاتصــال والإنترنت وزيــادة الأبراج بمــا يحقق أفضل الخدمات لأهالي المنطقة وزوارها، لافتــا إلى أهمية بذل المزيد من الجهود للتوســع في خدمات الاتصــالا­ت بما يحقق رضا زوار وأهالي الباحة.

من جهة أخرى أشــار أمير الباحة إلى ضرورة توفير كافة ما يحتاجه أهالي الباحة من إدارة المياه في مختلــف المحافظات والمراكز، مطالبا بسرعة إكمال مشروعات وشبكات ومحطات المياه لخدمة مواطني المنطقة.

وأكد، خلال استقباله مدير عام الميــاه بالمنطقة المهندس أحمد القرشي، على أهمية إيجاد الحلــول العاجلة للمشــاريع المتعثرة وسرعة تنفيذها.

وحث الأمير حسام بن سعود خلال جولته على إدارات وأقسام الإمارة، جميــع الموظفين على الجد في العمل وبذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين كافة ومراجعي الإمارة، وإنهاء جميع إجراءاتهم ومتطلباتهم.

 ?? (الوطن) ?? أمير الباحة خلال لقائه أحد المراجعين
(الوطن) أمير الباحة خلال لقائه أحد المراجعين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia