Al-Watan (Saudi)

عبدالله بن بندر يستقبل القيادات الأمنية

مسيرة توعوية بأخطار الأدوية الوصفية بجدة

- جدة: الوطن

اســتقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، أمس، القيادات الأمنية بالمنطقة، الذين قدموا للســلام عليه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبا لأمير المنطقة.

وأكد الأمــير عبدالله بن بنــدر، أن رجال الأمن في المملكــة عموما، وفي منطقة مكــة المكرمة على وجه الخصــوص، يقومون بدور كبير لحفظ الأمن وتطبيق الأنظمة التي تكفل -بتوفيق الله- حماية الأرواح والحفاظ عــلى الممتلكات، مضيفا أن قطاع الأمن في المملكة يحظى بدعم لا محدود من القيادة »أيدها الله«، مشيرا إلى أن توجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، تؤكد أهميــة العمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق الأهداف المرجوة.

وفي ختــام اللقاء، قدم نائــب أمير منطقة مكة المكرمة شــكره وتقديره لقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة على مشــاعرهم الصادقة، ســائلا الله التوفيق والعون للجميع. يشارك نحو 200 دراج اليوم في مسيرة توعوية لـ45 دقيقة على كورنيش جدة، وذلك ضمن الحملة التوعوية لسوء استخدام الأدوية الوصفية »نعم يؤثر«، والتي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة، ممثلة في وكالة الإمارة للشؤون الأمنية. وتنطلق مسيرة فريق »دراج جدة« للدراجات الهوائية الساعة الـ3:30 عصرا وتستمر حتى الـ5 مساء، من أمام مسجد الملك فهد بداية الكورنيش الشمالي، مرورا بمتنزه بلاجيو، ثم العودة إلى الميدان المقابل لمسجد الرحمة الذي يمثل نقطة النهاية، لتنتهي المسيرة بتقديم ميداليات وهدايا عينية للمشاركين. وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، دشّن أوائل جمادى الآخرة الماضي الحملة التوعوية لسوء استخدام الأدوية الوصفية، خصوصا الأدوية النفسية والعصبية، بعد أن لاحظت الإمارة -خلال تقارير أمنيةتوجه بعض الشباب لاستخدام هذا النوع من الأدوية لغير أغراض التداوي.

جدة: الوطن

 ?? (الوطن) ?? نائب أمير منطقة مكة خلال لقاءه القيادات الأمنية
(الوطن) نائب أمير منطقة مكة خلال لقاءه القيادات الأمنية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia