Al-Watan (Saudi)

الباطن يكسب نجران في ذهاب الملحق

- أبها: عبدالرحمن آل ميلس

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن على مضيفه نجــران 1/صفر، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بــن عبدالعزيز الرياضيــة في أبها، في ذهاب الصعــود لدوري جميل أو الهبوط ، ســجله إديسون.

بدأ اللقاء مفتوحا من الطرفين حيث تبادلا الهجمــات، وكانت هجمــات الباطن الأكثر خطورة، وتمكــن لاعبه البرازيلي إديســون تراباي من تسجيل الهدف من تمريرة عرضية توغل بها داخل دفاع نجران ولعب الكرة فوق حارس مرمى نجران.

بعدها حاول نجران الوصول لمرمى الباطن وسدد حمد آل منصور كرة قوية اعتلت القائم. واصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات حتى أعلن الحكم خالد الطريس نهاية اللقاء بفوز الباطن.

وسيلتقي الفريقان الثلاثاء المقبل في مباراة الإياب على ملعب الباطن في حفر الباطن.

مــن جهة أخرى، أكد لاعــب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجــران حمد الربيعي أن أمل الصعود إلى دوري جميل للمحترفين مازال قائما رغم الخســارة أمام الباطن صفر/1، وأشار إلى أن فريقه متمسك بالأمل بالصعود في دوري جميل رغم الخسارة أمام الباطن.

وقــال »أرضية ملعب الباطن لن تشــكل صعوبة على لاعبي نجــران كونهم معتادين عليها«، لافتاً إلى أن فريقه لم يحالفه التوفيق في المباراة. بدوره، أوضح اللاعب ناصر الصيعري حارس مرمى نجران أن أجانب الباطن صنعوا الفــارق، إلا أن لاعبي فريقه قدمــوا مباراة حماسية، وكانوا قريبين من التعادل.

من جهته، أشار لاعب الباطن معن الخضري أن فريقه حسم شوط، ويبقى شوط على ملعبه لتأكيد البقاء في دوري جميل. وقال »في الشوط الأول أتيحت لنا العديد مــن الفرص لتعزيز التقدم، وفي الثاني تراجعنا للحفاظ على الفوز والتعامل مع ضغط لاعبي نجران.«

من ناحيته، ذكر الحــارس مزيد فريح أن الباطن دخل المبــاراة من أجل الفوز للبقاء في دوري جميل، لافتاً إلى أن فريقه ســيعود إلى مكانه الطبيعي رغم صعوبات الفترة الماضية.

 ?? (الوطن) ?? عمر خربين
(الوطن) عمر خربين
 ??  ?? من مباراة نجران والباطن أمس (تصوير: يوسف صالح)
من مباراة نجران والباطن أمس (تصوير: يوسف صالح)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia