Al-Watan (Saudi)

منتخبات سعودية تدشن مشوارها في دورة التضامن

- أبها: الوطن خسارة انطلاقة 3 للرماية ثنائي الجمباز 4 في الجودو أثقال وسباحة

يبحث المنتخب السعودي الأول لكرة اليــد عن بطاقة العبور للمباراة النهائية اليوم عندما يواجه نظيره المنتخب العراقي في نصــف نهائي منافســات كرة اليد، ووصل أخضر اليد للدور الثاني عقب تصدره للمجموعــة الأولى بثلاثة انتصارات على الجزائر وأذربيجان وباكستان. فيما وصــل المنتخــب العراقي إلى هذا الــدور بعد أن حل وصيفا للمجموعــة الثانية خلــف المتصــدر تركيــا. ويسعى المنتخب السعودي إلى الوصول للمباراة النهائية والمنافسة على انتزاع الذهب للمرة الأولى في تاريخ الدورة، بعد أن نال الميدالية الفضية في الدورة الأولى التي أقيمت في السعودية.

خسر المنتخب الســعودي للكرة الطائرة أمام المنتخب الإيراني بثلاثة أشواط دون مقابل ‪25- 18(‬، ،25-23 25-18) في الجولة الأولى من منافســات المجموعة الأولى، وفي نفــس المجموعــة فاز المنتخب الجزائري على قطر بثلاثة أشــواط مقابل شوط واحد.

يفتتح المنتخب السعودي للكاراتيــ­ه مشــاركاته في الدورة، حيث يشــارك عماد المالكي في منافســات وزن تحت 60 كجم، وزميله فهد الخثعمــي في وزن تحت 67 كجم، ثم سلطان الزهراني في وزن 75 كجم.

يدشــن منتخب الرماية مشــاركته اليوم بالدورة في 3 مســابقات وهي المسدس المركــزي والبندقية الهوائية 10م والشوزن أطباق الحفرة في مركز باكو للرماية. ويدخل كل من سفر الدوسري وعقيل البدراني ومحمــد العمري مسابقة المســدس المركزي فيما يخوض مسفر العماري وفايز العنزي وعبدالرحمن الجحيدلي مسابقة البندقية الهوائية 10م والراميان دليم القحطاني وفهــد المطيري في مســابقة الشوزن أطباق الحفرة. تنطلق منافسات الجمباز لــلأدوار التمهيدية صباح اليوم بمشاركة السعوديين جعفر الصايغ وعلي الجمعان في جهاز الحلق.

يشارك 4 لاعبين سعوديين اليوم في منافسات الجودو، وهــم: عيــسى مجــرشي وسليمان حماد في وزن 66 كجم، فيما يلعب عبدالعزيز البيشي وعبداللــه حماد في وزن أقل من 73 .

يشــارك الرباع سراج آل ســليم في وزن 56 كجــم، كمــا يفتتــح الســباحان محمــد العتيبي ويوســف بوعريش مشــاركتهم اليوم في منافسات السباحة، حيث يدخل العتيبي ســباق 50م حرة وبوعريش سباق 100م حرة.

 ?? (الوطن) ?? أخضر اليد يواجه العراق في نصف النهائي
(الوطن) أخضر اليد يواجه العراق في نصف النهائي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia