Al-Watan (Saudi)

البايرن يصطدم بوصيفه

-

تتجه الأنظــار إلى ملعب »ريد بول أرينا« في لايبزيج بألمانيــا، الذي ســيكون مسرحا لقمة هامشــية بين لايبزيــج الوصيف وبايرن ميونيخ المتوج بلقب الدوري الألماني ضمــن المرحلة قبل الأخيرة. ويســعى لايبزيج مفاجــأة الموســم إلى رد الاعتبار لخسارته المذلة أمام الفريق البافاري صفر/ 3 ذهابا في ميونيخ.

وكان بايــرن ميونيــخ أعــاد لايبزيــج إلى الواقع بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في المرحلة الـــ16 وانفرد بالصــدارة، بعــد أن كان الفريقان متعادلين بالنقاط ويفصــل بينهمــا فارق الأهداف.

بدوره، يسعى بوروسيا دورتمونــد إلى الحفاظ على المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى مســابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عندما يحل ضيفا على أوجسبورج في المرحلــة قبل الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم، التي تشــهد قمة هامشية بين بايــرن ميونيخ البطل ولايبزيج وصيفه.

ويخــوض بوروســيا دورتمونــد اختبارا لا يخلو من صعوبة أمــام مضيفه أوجســبورج الـ13 الذي يصارع مــن أجل البقاء في دوري النخبة.

ويأمــل دورتمونــد في اســتغلال صعوبة مهمة هوفنهايــم أمــام مضيفه فيردر بريمــن الذي لا يزال يأمل في بطاقــة مؤهلة إلى مســابقة الدوري الأوروبي »يوروبا ليغ« الموسم المقبل. ويحتل فيردر بريمن المركز الثامن برصيــد 45 نقطة بفارق الأهداف خلف كولن الســابع، ونقطــة واحدة خلف هرتا برلين السادس، ونقطتــين عــن فرايبورغ الخامــس. ويتأهل صاحبا المركزين الخامس والسادس إلى الدوري الأوروبي.

وتنتظر هامبورج رحلة صعبة إلى شالكه الذي يعاني بدوره في وســط الترتيب، حيث يحتل المركز العاشر. ويتخلــف هامبورج بفارق الأهداف عن ماينتس الـ15 الذي يســتضيف اينتراخت فرانكفورت الـ11.

ويأمــل فولفســبور­ج الذي يتواجــد ضمن دائرة المهددين في استغلال عاملي الأرض والجمهــور خلال اســتضافته لبوروســيا مونشنغلادب­اخ التاسع من أجل كســب النقاط الثلاث وقطع شــوط كبــير نحو البقاء. ويخوض هرتا برلين السادس اختبارا سهلا أمام مضيفــه دارمشــتات أول الهابطين إلى الدرجة الثانية.

 ??  ?? بايرن ميونيخ خلال مباراته السابقة أمام دارمشتات برلين: أ ف ب
بايرن ميونيخ خلال مباراته السابقة أمام دارمشتات برلين: أ ف ب
 ??  ?? فيليكس بريش
فيليكس بريش

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia