Al-Watan (Saudi)

Snapchat يتيح ظهور المشاركات بلا نهاية

- أبها: الوطن

قدم تطبيق سناب تشات تحديثا جديدا يتضمن العديد من الميزات الجديدة، في إطار خططه ليصبح منصة كبيرة بين وسائل الإعلام الاجتماعية، وأكثر المميزات تأثيرا الخيار الذي يجعل الصور والرسائل تبقى على الشاشة لوقت طويل بدلا من الاختفاء بعد 10 ثوان.

وذكر تقرير نشره موقع businessin­sider أن »من المزايا الجديدة استحداث طريقة لجعل ملفات الفيديو تعاد مرارا فضلا عن أدوات تحرير جديدة يدوية، والتي تمكن المستخدم من محو أجزاء من الصورة، وفرشاة للإيموجي »الرموز التعبيرية.«

وأضاف أن »الوصول إلى الصور والفيديو غير المنتهية يتم بالتقاط المستخدم صورة كما يفعل عادة، والنقر على أيقونة الوقت، وإما أن يختار من ثانية إلى 10 ثواني، أو يختار رمز اللانهاية، وإذا اختار الأخيرة سيكون المستلم الخاص به قادرا على مشاهدة الصورة، أو الفيديو لأي مدة يريدها«.

وأوضح التقرير أن »من مزايا التحديث الجديد الممحاة السحرية، ويمكنك استخدامها لمحو العناصر القبيحة في الصورة، ويمكن للمستخدم العثور عليها تحت أداة مقص«.

وأبان أن »الرسم باستخدام الرموز التعبيرية الإيموجي أصبح أكثر سهولة بالتحديث الجديد، حيث يمكن الرسم باختيار الرمز أولا، ثم التحريك، وبالتالي يمكن الرسم به«.

وكشف التقرير أن »المستخدم أصبح بوسعه جعل الفيديو الخاص به يعاد، فعند إرسال مقطع فيديو على سناب شات يكون لديه الخيار للسماح للمستلم بمشاهدته كحلقة تعاد بعدد غير محدود إلى أن يغلق الفيديو، ويمكن تفعيل ذلك بعد التقاط الفيديو بالنقر على رمز »حلقة«، وتحديد ما إذا كان يتيح للمستلم أن يعيد الفيديو مرة واحدة، أو أن يتم تشغيله على طريقة حلقة«.

 ??  ??
 ??  ?? يخطط سناب شات ليصبح منصة كبيرة للإعلام (الوطن)
يخطط سناب شات ليصبح منصة كبيرة للإعلام (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia