Al-Watan (Saudi)

أمير الباحة يفاجئ مستشفى العقيق بزيارة ويلتقي المرضى

- الباحة: منصور بن محمد

زار أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن ســعود بشــكل مفاجئ مستشفى العقيق العام فــور وصوله لمطار الملك سعود أول من أمس، ووقف على أقسام الطــوارئ والتنويــم والتقى عددا من المرضى والمراجعين، واستمع لشكاواهم ومطالبهم التي اعتبرها محل اهتمامه.

ولاقــت الزيارة أصداء واســعة في أوساط أهالي محافظة العقيق، مؤكدين أن مثل هذه الزيارات هي التي تكشف جوانب القصور بشكل أدق من الزيارات المعلنة، مطالبين بزيادة السعة السريرية وزيادة الأقسام المتخصصة، بالإضافة إلى زيادة الكوادر الطبية المؤهلة.

من جهة، أخرى دشــن أمير الباحة بقاعــة الاجتماعــ­ات في مكتبه بديوان الإمارة، مبــادرة »باحتنا أجمل،« التي أطلقتها أمانــة الباحــة وتهدف إلى تنظيم حملــة مكثفــة لتعزيز جهود وأعمال التحســين والتجميل والنظافة، وإزالة التلــوث البــصري في مداخل ومخارج المنطقة والشــوارع الرئيسة المجاورة والحدائق والســاحات البلدية والمتنزهات.

كما دشن أمس، عددا من الخدمات الإلكتروني­ــة، المدرجة تحت مشروعات برنامج الملك عبداللــه لتطوير العمل بإمارات المناطق »ريادة«، الذي تشرف عليــه وكالة وزارة الداخلية لشــؤون المناطق.

ونوه الأمير الدكتور حسام بن سعود بدعــم وزارة الداخلية لإمارات المناطق كافة، الذي يأتــي انطلاقا من الرعاية الكريمة التي يوليهــا خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، وولي عهــده، وولي ولي العهــد، لتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية والتقنية لتطوير بيئة العمل في إمارات المناطق، خصوصا دعم مســار التحول التقني، متمنيا أن تحقق تلك الخدمات الأهداف المرجوة منه نحــو تطوير عمل إمارات المنطقــة، وتقديم الخدمــة الأفضل للمستفيدين منها.

 ?? (الوطن) ?? الأمير حسام بن سعود متحدثا للمرضى في مستشفى العقيق
(الوطن) الأمير حسام بن سعود متحدثا للمرضى في مستشفى العقيق

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia