Al-Watan (Saudi)

النصر يتجه لبيع عقد هوساوي

الشواكر يحرز برونزية آسيا

- الرياض: الوطن

أحرز لاعب المنتخب السعودي لفئة الناشئين لألعاب القوى حسين الشواكر الميدالية البرونزية في مسابقة »الوثب العالي« بارتفاع 2م في بطولة آسيا للناشئين، والمقامة حالياً في العاصمة التايلندية »بانكوك«، حيث استطاع الشواكر تحقيق هذه الميدالية وسط منافسة شرسة في هذه المسابقة، وحقق لاعب المنتخب الفيتنامي الميدالية الذهبية، فيما حقق لاعب منتخب الصين الميدالية الفضية، واستطاع الشواكر كسر رقمه السابق 1:95م، ونجح في أن يقفز بارتفاع 1:97م وليقفز في آخر المحاولات مترين. وعبر اللاعب حسين الشواكر عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال »أقدم هذا الإنجاز لجميع الرياضيين، وللقيادة وجميع منسوبي ألعاب القوى، وسيكون هذا الإنجاز بداية الانطلاقة نحو تحقيق المزيد من النجاحات والميداليا­ت ورفع علم المملكة عالياً، وذلك في المحافل الدولية والقارية«.

أبها: الوطن

جدد النصراويــ­ون فكرة بيع عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنــادي عمر هوســاوي بمبلغ كبير، في ظل الحاجة الماسة للنادي إلى المال، وكان هوســاوي رفض عروضــا قدمتهــا إدارة النادي لتجديد عقده.

وكانت أنباء قد تحدثت من قبل عن دخول الأهلي في مفاوضات مع النصر لشراء عقد اللاعب والتعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة، مقابل مبلغ مالي كبير، إضافة إلى التنازل عن أحد اللاعبين للنصر.

وينتظر النصراويون قرار لجنة الاستئناف حول الاستئناف الذي تقدمت به إدارة النادي حول منع النادي من التســجيل على خلفية قضية اللاعب عوض خميس.

وأكدت مصادر أن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عقد اجتماعا مع اللجنة الفنية بالنادي لمناقشــة دعم الفريــق بلاعبين محليين، حيث ناقشوا ضم مدافع الأهلي منصــور الحربي في حال الاتفاق على بيع عقد المدافع عمر هوساوي، للأهلي، وسيكون لاعب الاتفاق حسن كادش خيارا آخر فيفيفيفيفي­فيفيفيفيفي­فيفيفيفيفي­فيفيفيفيفي­فيفيفيفيفي­فيفي مركز الظهير الأيسر في حال فشل صفقة الحربي خاصة بعد أن تكفل عضو شرف نصراوي بارز ببدء مفاوضاته مع إدارة الاتفاق للحصول على اللاعب.

وألمح الأمير فيصل بن تركــي إلى تقديم اســتقالته في حال عــدم تلقيه دعما ماليا من أعضاء الشرف.

 ??  ?? منصور الحربي
منصور الحربي
 ??  ?? عمر هوساوي
عمر هوساوي
 ?? (الوطن) ?? حسين الشواكر
(الوطن) حسين الشواكر

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia