Al-Watan (Saudi)

نقل 5 حالات من مستشفى العزيزية بجدة

- جدة: نجلاء الحربي

بإشراف ومتابعة من مدير الشؤون الصحية بمحافظة جــدة، الدكتــور مشــعل الســيالي، نقلت صحة جدة أمس، 5 حالات من مستشفى العزيزيــة، وتــم توزيعها على عدد من المستشــفي­ات العامة بمحافظة جدة، وفق آلية معتمــدة، وخطة طبية مدروســة علميا، وبمشاركة 3 فرق طبية مجهزة تجهيزا كاملا.

وتأتي عملية النقل بناء على البيان الــذي أصدرته صحة جدة أمس، بشــأن إيقاف اســتقبال مرضى النســاء والولادة والعنايــة المركزة حديثي الولادة في مستشفى العزيزيــة، وحرصهــا على تطبيق اشتراطات ومتطلبات السلامة، ووضع خطة عملية محددة بإطــار زمني، لنقل بعض الخدمات التي يقدمها المستشــفى إلى مستشفيات وزارة الصحــة بمحافظــة جدة، لحين استكمال توفير وتنفيذ هذه الاشــتراط­ات. وتضمــن البيان اســتمرار العمل في مستشفى العزيزية في تقديــم كامــل الخدمات الطبية الخاصــة بأمراض الأطفال.

من جهة أخــرى، قدمت عيــادات التدخين في صحة جــدة خدماتهــا لـ7513 مراجعا، وذلك خلال النصف الأول مــن العــام الحالي، وأظهرت الإحصاءات تقدما ملحوظا في عــدد العيادات والمراجعين لهــذا العام، إذ بلغ عدد العيــادات الثابتة بصحــة جــدة 25 عيادة، وعدد المراجعين خلال الفترة نفسها

1456 مراجعا للعيادات الثابتــة، في حــين بلغ عدد العيادات المتنقلة 8 عيادات، وتجاوز عدد المستفيدين من الخدمات 6057 مراجعا.

 ??  ??
 ?? (الوطن) ?? جانب من نقل الحالات إلى مستشفيات جدة
(الوطن) جانب من نقل الحالات إلى مستشفيات جدة
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia