Al-Watan (Saudi)

يد الأخضر الشاب تستأنف الاستعداد للمونديال

- الرياض: الوطن اختبار القدرات العامة المحطة الأخيرة

اســتأنف المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب برنامجه الإعدادي لبطولة كأس العالم 2017 التي ستقام في الجزائر بعد شــهر ونصف، وذلك بإقامة معســكر داخلي يستمر حتى الـ21 من شــهر رمضان الحالي على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، وتدرب المنتخب في صالة نــادي الخليج لحين الانتهاء من أعمال الصيانة في صالة القطيف وذلك تحت قيــادة المدرب الوطني فاضل آل سعيد، ومســاعده الوطني موسى آل هزاع، ومدرب الحراس ديجان فزيتش »صربي«، واشــتملت تدريبات اليوم الأول على الجــري حول المضمار ومن ثم تمت إقامة منــاورة ترفيهية بكرة القدم بين لاعبي المنتخب وذلك في صالة النادي الداخلية.

يتخلــل برنامج الإعــداد الداخلي للمنتخب الســعودي لكرة اليد لدرجة الشــباب الذي انطلق اليــوم إقامة برنامج اختبار القدرات العامة للاعبي المنتخب المشــاركي­ن في المعسكر، حيث ســيقدم البرنامج المهنــدس عبدالله العسكري، أحد المتخصصين في برامج قيــاس القدرات العامــة. وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد الســعودي لكرة اليــد مدير بعثة المنتخب الســعودي حســن الســيهاتي بأن هذا البرنامج يأتي ضمن اهتمامات الاتحاد في قياس القدرات العامــة للاعبين واهتماماته­م من الناحية التعليمية للطلاب وصقلها مقدما شكره للعســكري على البادرة الوطنية ووقفته مع الأخضر الشــاب قبل المونديال.

ستكون دولة سلوفينيا هي المحطة الأخيرة للمنتخب الســعودي الشــاب لكرة اليد في برنامجه الإعدادي لمونديال كأس العالم 2017، حيث ســتغادر البعثة الســعودية إلى ســلوفينيا بعد يومين فقط من نهاية المعسكر الداخلي الذي انطلق اليــوم وتحديدا في الـ24 من شــهر رمضان الحالي. وسيستمر معســكر ســلوفينيا حتى قبل موعد انطلاقة المونديال بيومين، ومن المقرر أن يبدأ الأخضر مبارياته بالمونديال في الـ23 من شهر شوال المقبل وذلك أمام منتخب كرواتيا. وسيتضمن المعسكر الخارجي في سلوفينيا خوض الأخضر لمباريــات ودية مــع منتخبات وفرق أوروبية، بالإضافة للعب مباريات مع بعض المنتخبات المقرر مشــاركاته­ا في المونديال. يذكــر أن القرعة أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة إلى جانب مستضيف البطولة منتخب الجزائر ومنتخبات كرواتيا وأيســلندا والأرجنتين والمغرب.

 ?? (الوطن) ?? اليوسف بعد التوقيع
(الوطن) اليوسف بعد التوقيع
 ?? (الوطن) ?? من تدريبات أخضر اليد
(الوطن) من تدريبات أخضر اليد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia