Al-Watan (Saudi)

خدمات الأعمال

الناغي تطلق أضخم جوائز رمضانية لعملائها

-

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي وكيل ســيارات هيونداي بالمنطقــة الغربيــة لعملائها فرصة الفوز بـ30جائزة خلال شــهر رمضان، وهي عبارة عن 30 ســيارة من طراز أكسنت 2017 بواقع سيارة يوميا.

ويتأهــل للفــوز بالجوائز كل مــن قــام بشراء ســيارة من هيونداي، أو قــام بزيارة معارض هيونداي ناغي خلال الشــهر الفضيل، وستســجل بيانات زوار الفــروع ليتمكن بذلك من التأهل للســحب على الجوائــز دون الحاجــة لشراء ســيارة. وجرى السحب الأول بفرع طريــق المدينة بإشراف

استضافت شركات جونسون آند جونســون للعناية بمرضى الســكري الــدورة الثانية من »قمة السكري السنوية بالشرق الأوسط وإفريقيا، بحضور عدد من أبرز الخــبراء، وقادة الفكر، وأخصائيــي الغــدد الصماء الدوليين والإقليميي­ن لمناقشــة أحدث الابتــكار­ات بمجال إدارة مرض الســكري والتعامل مع مضاعفاته الصحية.

وتخللــت القمة جلســات ممثــل غرفة جــدة، وفاز علي الشمراني من البشائر، وسلطان القحطاني من خميس مشيط، وعبدالله الصاعــدي من جدة، وسيحصل كل فائز على سيارة هيونداي أكسنت 2017 .

وما زالــت الفرصة متاحة للمشاركة بالمســابق­ة، وسيتم حوارية حول تحسين العلاقة بين المرضى والعاملين بمجال الرعاية الصحية، وتعزيز التواصل فيما بينهم لتحسين تعامل المرضى مع السكري.

وقال أســتاذ طب الأطفال والغــدد الصمــاء بكلية الطب بجامعتي الفيصل والملك سعود الدكتور بسام عباس: إن »المملكة شهدت تقدما ملحوظا على مدى العقدين الماضيين بمجال رعاية مرضى السكري من حيث العناية السحب يوميا طوال أيام الشهر. وقال مديــر التســويق خالد الحارثــي إن »نجاح أي شركة مرتبط بتحقيــق أعلى درجات الرضا عند عملائها، وهو الأمر الــذي لا يتحقــق إلا بالعمل الدؤوب على تطوير العروض بما يتلاءم مع احتياجات عملائنا.« الطبية، واستخدام التكنولوجي­ا المتطورة في التعامل مع المرض، وصولا إلى إدارة النظام الغذائي للمريض«. من جهته، قال مدير شركات جونسون آند جونسون بالشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا تامر عباس »يتعاون العاملون بمجموعة شركات جونسون مع شركائنا بقطاع الرعاية الصحية للتأثير بشكل إيجابي على حياة أكثر من مليار شــخص يوميا حول العالم«.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia