Al-Watan (Saudi)

السهلاوي الهداف التاريخي في التصفيات

-

تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر نهاية الأسبوع المقبل على إستاد الأمير عبدالرحمن بن سعود، والتي خصص أول أيامها لإجراء الفحوص الطبية قبل الدخول في التدريبات، وفي حال لم يتم التعاقد مع جهاز فني لقيادة الفريق، سيقود المران مدرب فريق الأولمبي صالح المطلق لحين وصول المدرب الجديد لقيادة الفريق. من جانبه، اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، أول من أمس، في منزله بالأمين العام للنادي، سلمان القريني، وأعضاء اللجنة تختم بعد غد دورة الرخصة الآسيوية »C« التي بدأت في الـ30 من مايو الماضي، بتنظيم اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي ل كرة القدم، في الهيئة الملكية بمحافظة ينبع. وشهدت الدورة التي حاضر فيها المدرب الوطني بندر الأحمدي بمشاركة 20 مدربا، هم: عبدالله عاشور، فهد الشمري، فواز الحربي، محمد علي عبدالله، مسعد العمري، صلاح الصحفي، سمير الحربي، سلطان المغامسي، ياسر زيني، عبدالاله الشريف، الفنية لمناقشة مرحلة استعداد الفريق النصراوي لمنافسات الموسم المقبل، ومعرفة آخر مستجدات التعاقد مع المدرب الجديد الفرنسي بول لوجوين، والذي أعطى النصراويين موافقة نهائية، كما أنه لا يجد قبولا لدى محبي النصر، بسبب ضعف سيرته الذاتية التي تجعل أنصار البيت النصراوي متخوفين من تكرار تجربة مواطنه كارتيرون الذي فشل فشلا ذريعا مع الفريق العاصمي في منتصف الموسم الماضي. الرياض : حسن الصفيان عبدالحميد الجهني، علي الشهراني، هاني حجازي، علي العبدلي، ياسر السيد، ياسر الحربي، سامر الصحفي، أحمد العمري، نبيل الحربي، وثامر العنزي. وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية، طلال آل الشيخ، أن الدورة تعد الدورة تأتي ضمن برنامج الاتحاد وخططه. أبها: الوطن

حطم مهاجم المنتخب الســعودي الأول لكرة القدم، محمد السهلاوي، الرقم الذي كان مســجلا باسم قائد المنتخب الســابق ســامي الجابر، ليصبح الهــداف التاريخي للمنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية.

ورفع السهلاوي رصيد أهدافه مع المنتخب إلى 17 هدفا، بعد أن ســجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مرمى مضيفه المنتخب الأســترال­ي أمس (2 /3)، ليحطــم رقم ســامي الجابر السابق »16 هدفا.«

وما زالــت الفرصــة قائمة أمام السهلاوي ليبتعد عن رقم الجابر أكثر، خصوصا أن المنتخب السعودي تبقت له مباراتان في تصفيــات المونديال، تزيد إلى 4 إذا خاض الملحق.

ويتربع الســهلاوي عــلى القائمة بـ17 هدفا، يليه الجابر بـ16 هدفا، ثم طلال المشعل بـ14 هدفا، وعبيد الدوسري بـ13 هدفا.

كمــا انفرد الســهلاوي بصدارة هــدافي التصفيات بـــ16 هدفا، متجاوزا لاعب الإمارات أحمد خليل، ورفع الســهلاوي رصيــده إلى 28 هدفــا مع المنتخب، متجــاوزا رقم رقم اللاعب خالد مســعد، ويصبح في المركز الخامس، ويســبقه ماجد عبدالله 71، وســامي الجابر 46، ويــاسر القحطانــي 42، وعبيــد الدوسري 41، وطلال المشعل 32.

 ??  ?? السهلاوي يسجد بعد هدفه في مرمى أستراليا أبها: الوطن (أ ف ب)
السهلاوي يسجد بعد هدفه في مرمى أستراليا أبها: الوطن (أ ف ب)
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia