Al-Watan (Saudi)

الشرعية تتقدم في تعز وتسيطر على مواقع جديدة

- أبها: سلمان عسكر جبهة الشقب

وســط تطــورات ميدانية سريعة في مدينــة تعز، وتقدم لقــوات الشرعيــة في مختلف الجبهات، تمكنت قوات الجيش من تنفيــذ عمليات ناجحة على مواقع متعددة للانقلابيي­ن. وقال الناطق باسم الجيش الوطني في محور تعز العقيد ركن منصور الحســاني، إن تقدمات الجيش شملت مواقع متعددة ومختلفة والسيطرة على العديد من المواقع الهامة والاستراتي­جية، مبينا أن أهم هذه المواقع هي:

تم الالتفــاف على موقع تبة الصالحين وتتجه المعارك حاليا باتجاه منطقة حبــور، وتمثل حقول الألغام أكبر عائق لتقدم الجيش الوطني. جبهة الضباب شــهدت جبهــة الضباب والعنــين هجمات عــلى مواقع المليشيات وبمشاركة فاعلة من طيران التحالف، فيما تم تحرير مواقع التبة السوداء وتبة الخلوة وجبــل الحرم وجبــل الممطار الشمالي، والتقدم في قرية الخور وتبة النهاري القريبة من قرية الدبح، كما تكبد العدو أكثر من 9 قتلى وعدداً من الجرحى. جبهة الصلو شن الجيش الوطني هجوماً واســعاً في جبهــة الصلو على مواقع انقلابيــي­ن وتمكن من تحرير كامــل مديرية الصلو، والتي شــملت مواقع الصيار والحــود ومنطقــة الشرف والوصول إلى مدرسة النجاح في نقيل الصلو وبمشاركة فاعلة من طيران التحالــف، وتكبد العدو عدداً كبــيراً من القتلى والجرحــى وتدمــير عدد من الآليات.

جبهة الكدحة تمكــن الجيــش الوطني في جبهــة الكدحة مــن تحرير 3 مواقع جوار جبل القرون، ويتم آليــا نزع الألغــام منها، حيث ســقط 2 جريح نتيجة الألغام، كما شــن الجيــش الوطني في جبهة الأقــروص هجوماً قوياً على مواقــع العــدو، وتمكن من الســيطرة على تبة المنارة والشجرة والعسق.

 ?? (الوطن) ?? جانب من تقدم قوات الشرعية في تعز
(الوطن) جانب من تقدم قوات الشرعية في تعز

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia