Al-Watan (Saudi)

خدمات الأعمال

تويوتا بريوس الأعلى في تصنيفات الأمان والسلامة

-

تؤكد سيارات تويوتا بريوس مجددا مكانتها كواحدة من أكثر الســيارات أمانا على الطريق، بعد حصولها على تصنيف السلامة من فئة الـ5 نجوم، وهو أعلى تصنيف يمنحه كل من البرنامج الأوروبــي لتقييــم الســيارات الجديدة Euro ،NCAP والبرنامج الياباني لتقييم الســيارات الجديدة .JNCAP

وتتمتــع تويوتــا بريوس بميزات ســلامة متقدمة أخرى، من أهمها: »مستشــعر السلامة من تويوتا،« الذي يوفر الوقاية من الحوادث، أو يسهم في تخفيف شــدتها، وتتضمن هذه التقنية نظــام الوقاية من الاصطدام الــذي يتيح رصد المشاة والتفاعل معهم.

وقال مدير التســويق بشركــة عبداللطيف

أقامــت الشركــة الوطنية للتنمية الزراعية »نادك« مؤخرا حفــل إفطارهــا الرمضاني الســنوي، وذلك بمشــاركة منســوبي الشركــة وكبــار التنفيذيين ومديــري العموم، وبحضور الرئيــس التنفيذي والعضــو المنتــدب للشركة المهندس عبدالعزيز البابطين، والــذي أكد عــلى أهمية مثل هذا الاجتمــاع الذي يمثل روح الأسرة الواحدة في الاحتفال بهذا الشــهر الكريم، وهو ما يسهم في توثيق أواصر الألفة، وتقوية العلاقات بين منسوبي الشركة من قياديين وموظفين من خلال خلق جو أسري بين منسوبيها، وهو من الأهداف التي تســعى جميل للسيارات، مازن جميل، تعد تويوتا إحدى الشركات الرائدة في صناعة السيارات على مستوى العالــم، خصوصا عندما يتعلــق الأمر بتقنيات وأنظمة الســلامة المتقدمة، واستفادت بريوس كثيرا من تفاني الشركة في تطوير ميزات السلامة الموجهة لحماية الركاب والمشــاة على حد سواء. وحصول الســيارة على تصنيفــات الـ5 نجوم الأوروبية واليابانية يعدّ دليلا واضحا على ذلك. إليها الشركة في ســبيل توفير بيئة عمل محفزة لتقديم المزيد مــن الأعمال التي تســاعد في تطوير وتحقيق أهداف الشركة.

وأشــاد البابطــين، بروح الأسرة الواحــدة وقوة الانتماء عن فخره بتجديد الرعاية لهذه المبــادرة التي تســتهدف فئة عزيزة على قلوبنا، وتجسد أرقى قيم ومعانــي العطاء الإيجابي الذي يسهم في بناء الشخصية السعودية، ويســاعد مختلف فئــات المجتمــع للانخراط في مســيرة العمل والإنجاز رغم التحديات. لهذا الكيــان العملاق من قبل موظفي الشركة، وهو ما ساعد على العمل كفريــق واحد نتج عنــه ما وصلت إليــه الشركة من متانــة وقوة في إبراز المنتج الوطني. أبعاداً قاسيةً ومظهراً أنيقاً.

وتقدم ســبلاش للأميرات الصغيرات تصاميم آسرة مــن أزياء بيبي شــوب ضمــن مجموعة الفساتين المخصصة للحفلات، والتي تأتي باللون الأبيــض الصيفي وتدرجات الباســتيل الهادئة للبنفســجي والأصفر والزهري والذهبي الكامد. فيما تشهد تشــكيلات الأولاد تصميم ابتكارات توحي بالاســترخ­اء، وتأخذ بعين الاعتبار حرارة الصيف.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia