Al-Watan (Saudi)

ولي ولي العهد يتبرع بمليوني ريال لتراحم جازان

-

رفع أمير منطقة جــازان الرئيس الفخري للجنة رعاية الســجناء والمفرج عنهم وأسرهم »تراحم« بالمنطقة الأمير محمد بن ناصر شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة لولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن ســلمان، لتبرعه بمبلغ مليوني ريال، وذلك ضمن حملة »تفريج كربة،« لسجناء المطالبات المالية التي تنظمها »تراحم« بمنطقة جازان.

وأكد أمــير منطقة جــازان، أن ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيــ­ز اعتادوا تلمــس احتياجات المواطنين والإسهام في تفريج كرب المعسرين، مؤكــدا أن التبرع الكريم مــن ولي ولي العهد سيســهم إلى جانب تبرعات الحملة في تفريج الكربة عن السجناء في المطالبات المالية.

من جانبه، رفع نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز الشــكر والتقدير لولي ولي العهد على تبرعه الكريم ضمن حملة »تفريج كربة« بمنطقة جازان، مؤكدا اعتزاز الجميع بهــذه اللفتة الكريمة والمســاهم­ة الفاعلة منه. وكانــت لجنة»تراحم« بمنطقة جازان قد أعلنت عن تــبرع الأمير محمد بن ســلمان بن عبدالعزيز، بمبلغ مليوني ريال، وذلك ضمن حملة »تفريج كربة«، لســجناء المطالبات المالية.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia