Al-Watan (Saudi)

أمير نجران ونائبه يشكران القيادة على العناية بالنزلاء وأسرهم

-

نوّه أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد،، باللفتة الكريمــة الأبوية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، للنزلاء والنزيلات، بإصداره العفو العام بمناســبة هذا الشــهر الكريم، مما يجسد حرصه على لَمّ شمل الأسر، وكل ما يصلح المجتمع، وتأمين العيش الكريم، مع العدالة وإحقاق حق التقاضي للجميع.

كما ثمّــن العنايــة الكريمة والرعاية الأبويــة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الرئيس الفخري للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم للنزلاء والنزيلات، الأمير محمد بــن نايف، ومد يد العون لأسرهــم، وتعليم أبنائهم وتأهيلهم، ودعم برامج اللجنة في المناطق كافة، بما يحقق أهدافها تجاه النزيل وأسرته.

وأعــرب الأمير جلــوي بن عبدالعزيز، عن شــكره لولي ولي العهــد النائب الثانــي لرئيس مجلــس الوزراء وزيــر الدفاع الأمــير محمد بن ســلمان، على تبرعــه بمبلغ 4 ملايــين ريال، لحملة »تفريج كربة« في المنطقة.

كما رفع نائــب أمير نجران الأمير تركي بن هذلول، الشــكر والتقدير، إلى خــادم الحرمين الشريفــين، وولي عهــده، وولي ولي العهد، عــلى الدعم والتبرع السخي، واللفتة إلى فئة غالية من المجتمع.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia