Al-Watan (Saudi)

رالمتكرمة:ببدشمولدهر للاعبي الوحدة

- مكة ع الله ال

سلم رئيس نادي الوحدة هشام مرسي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والمدربين والعاملين بالنــادي راتب شهر، ووجه رئيس النادي الدعوات لجميــع أعضاء الــشرف لحفــل المعايدة التي يقيمه النادي ســنويا بحضــور محبــي النادي والداعمين وأعضاء الشرف واللاعبين وجميع منسوبي النــادي للتهنئــة بعيــد الفطر، ويأمــل مرسي أن يحضر الداعمون للاحتفال خلال الفترة ما بين 2004 و2006 مع سيســكا صوفيــا البلغاري، وبطولة الــدوري البلغاري وبطولة الســوبر مع نادي ليتكس البلغاري عام 2008 .

وسجل يســيتش إنجازات مميزة مع نادي اتحاد طرابلس الليبي حيث حقق معه بطولة الــدوري الليبي مرتــين، وبطولة الســوبر مرتين، وبطولة كأس ليبيا مرة واحدة، وذلك بين عامي 2009 و2010، كما حقق بطولة الــدوري المينماري مع نادي يانجون موسم 2015.

وســبق له أن خــاض تجربة في الدوري السعودي مع نادي نجران موسم 2012، وكانت آخر محطاته التدريبية مع العربي الكويتي. للاجتماع بهم، وطلب الدعم منهم للموسم الجديد الذي يخوضه الفريــق بالدرجة الأولى، وســيناقش رئيس الوحدة مع الداعمين وضع النــادي المــالي والقضايا المســتحقة على النادي لدى لجنة الانضباط بالفيفا.

 ?? (الوطن) ?? رامون دياز
(الوطن) رامون دياز
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia