Al-Watan (Saudi)

خادم الحرمين يوجه بصرف 1.660 مليار ريال لمستفيدي الضمان

خدمة الإسلام

- دبي، الرياض: الوطن

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بــن عبدالعزيز، بــصرف 1.660 مليار ريال، لمستفيدي ومســتفيدا­ت الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار الســن والأرامل والأيتام، لتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الشــكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الأبوية الحانية التي سيكون لها بالغ الأثر في سد احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.

وقال الغفيص: إن هذه اللفتة الأبوية الحانية التي تلطّف ووجّه بها خادم الحرمين الشريفين، تعكس حرص القيادة الكريمة على تقديم كل ما من شــأنه توفير حياة كريمة للمواطنين، سائلا المولى -عز وجلّ- أن يديــم على خادم الحرمين الشريفــين الصحة والعافيــة، وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته.

كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتوزيع قيمة جائزة شــخصية العام الإسلامية للدورة الحادية والعشرين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والبالغ قيمتها مليون درهم على مراكز تحفيظ القرآن في العالم.

وكان خادم الحرمين الشريفين، توج بجائزة »شخصية العام الإســلامي­ة« في الدورة الحادية والعشرين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

وتســلّم الجائزة نيابة عن الملك سلمان، وزير الشــؤون الإســلامي­ة والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشــيخ، الذي تسلمها من رئيس مؤسســة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة الشــيخ أحمد بن محمد بن راشــد آل مكتوم، خلال الاحتفــال الذي أقامته الجائزة في مقر ندوة الثقافة والعلوم في دبي مساء أول من أمس. بارك الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم لخادم الحرمين الشريفين بجائزة شــخصية العام الإسلامية، وقــال: هذا الفوز مســتحق، ويأتي تقديرًا من الجائــزة وإدارتها لخادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيــ­ز على جهوده الإنســاني­ة والإســلام­ية وخدماته ورعايته لكل الأعمــال الخيرية والإســلام­ية التي تصب في خدمة الإســلام والمسلمين، ورفع راية ديننا الحنيف على المستوى العالمي من خلال المشــاريع الخيرية والإنســان­ية التي يأمــر بتنفيذها في العديد من أقطــار العالم، ولا يهدف منها إلا مرضاة اللــه تعالى، وتعزيز سمعة الإسلام والمسلمين في العالم.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia