Al-Watan (Saudi)

توفير 30 مليونا أولى مهمات الحائلي

- جدة: عماد عيسى اجتماع تسديد الديون إشادة

يعمل رئيــس نادي الاتحاد أنمار الحائلي الذي تم تكليفه مؤخرا على إنجاز مهمة تشكيل مجلس إدارته، الذي ســيغلب عليه طابــع الدماء الشــابة لقيادة النــادي إلى نهاية الموسم المقبل، وســط مشاورات في هــذا الإطار، ورغبتــه في أن يكون هذا المجلــس وفريق العمل بالكامل يمثل جميــع الأطيــاف الاتحادية لتوحيد صــف النادي بعد أن كانت الانقسامات أهم العوامل التي أضرت به في الفترة الماضية.

عقد الحائــلي ونائبه أحمد كعكي أمــس اجتماعا مع رئيــس النادي المنتهية فترته حاتم باعشن، بحضور الجهــاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم، للتباحث حول وضع النادي بشكل عام والفريق للمرحلة المقبلة، خصوصا الإعداد للموســم المقبل، وأطلع باعشــن الحائلي على الديون عاجلة السداد، وعلى الخطوات التي اتخدتهــا الإدارة للإعداد للموســم المقبل من أجل أن يقرر هو الاستمرار فيها أو اختيار خطط بديلة.

يحتاج نــادي الاتحاد ضخا ماليا عاجلا بقيمة تصــل إلى 30 مليون ريــال للصرف على ســداد دفعات عاجلة لقضايا صدرت فيها أحكام من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكــرة القدم، أو القضايــا التي تم الحكم فيها من غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ثمن الحائلي ثقــة الهيئة العامة للرياضــة وتكليفه برئاســة نادي الاتحــاد لمدة عام في هــذا الظرف الدقيق من تاريخ النادي، مؤكدا أنه ســيعمل مع أعضاء مجلس إدارته وكافة محبي النادي على تجاوز هذه المرحلة، والحفاظ على مكتســبات النــادي وإنجازاته. متمنيا أن يقف جميع الاتحاديين صفا واحدا خلف ناديهم من أجــل تحقيق ما يصبو إليه الاتحاد وإسعاد جماهيره.

 ??  ??
 ?? (الوطن) ?? الحائلي ونائبه الكعكي
(الوطن) الحائلي ونائبه الكعكي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia