Al-Watan (Saudi)

شكوك حول استمرار برونو مع النصر

- الرياض: الوطن

حققت روسيا المضيفة بداية جيدة في كأس القارات 2017 لكرة القدم، بفوزها المستحق والمريح على نيوزيلندا ممثلة أوقيانيا 2/ صفر، ضمن المجموعة الأولى في سان بطرسبورج. وبسطت روسيا سيطرتها في الشوط الأول وتقدمت بهدف مايكل بوكسال عن طريق الخطأ بعد مجهود من دينيس جلوشاكوف (31.( وفي الثاني استمرت هيمنة أصحاب الأرض فعزز المهاجم فيودور سمولوف أفضل لاعب في المباراة النتيجة من مسافة قريبة (69 .( وتصدرت روسيا بثلاث نقاط المجموعة التي تضم أيضا البرتغال بطلة أوروبا والمكسيك بطلة كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي)، اللتين تلتقيان اليوم في قازان. وافتتح البطولة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي كان حاضرا إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جاني انفانتينو. لكن رئيس رابطة المشجعين الروس، المتطرف ألكسندر شبريجين منع من حضور المباراة. وتتواصل منافسات البطولة، وتقام اليوم مباراتان، حيث يلتقي في اللقاء الأول وضمن منافسات المجموعة الأولى على إستاد كازان أرينا بطل أوروبا البرتغال وبطل الكونكاكاف المكسيك. في المباراة الثانية وعلى إستاد أرينا بالتيكا يتواجه بطل إفريقيا الكاميرون وبطل أميركا الجنوبية تشيلي في افتتاح منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما منتخبي ألمانيا »بطل كأس العالم« وأستراليا »بطل آسيا .«

سان بطرسبورج: أفب

علمت »الوطن«، أن اللاعب البرازيــل­ي برونــو أوفيني المحــترف في صفوف النصر أبدى رغبته في عدم الاستمرار مــع النادي عــلى الرغم من سريان عقده مع النادي.

من جهة أخــرى، واصل النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي تحت إشراف المــدرب الوطنــي فيصل سيف، ومدرب اللياقة حسن مجرشي، وتركز على الجوانب اللياقيــة المتنوعــة للاعبين الذيــن خضعوا للكشــف الطبي في حين خضع كل من إبراهيم غالب وخالد الغامدي وعــوض خميس وشــايع شراحيلي وحســين شيعان وأحمد عــكاش والحارس وليد العنزي للكشف الطبي المعتاد .

من جهة ثانيــة، ضمت قائمة المنتخب الســعودي للشباب الذي سيقيم معسكرا بالطائف خلال الفترة من 7 وحتى 18 شــوال 5 لاعبين من النصر وهم: نايف الماس وعبدالكريم المزيعل وسعود زيــدان وفــراس البريكان وأسامة البواردي.

 ??  ??
 ??  ?? من تدريبات النصر (الوطن)
من تدريبات النصر (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia