Al-Watan (Saudi)

رئيس وزراء البحرين: خادم الحرمين قاد الأمة نحو الوحدة والأمن

- تقدير باكستاني

قال رئيس الــوزراء في مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفــة، إن خــادم الحرمين الشريفــين الملــك ســلمان بن عبدالعزيز، قائد الأمة الإســلامي­ة والعربيــة، ولا يقودها إلا نحو خيرها وصلاحها ووحدتها وأمنها وأمان شعوبها. وأضاف وفق ما بثته وكالة الأنباء البحرينية: »إن خــادم الحرمين الشريفين يحمل هموم الأمة، وهــو من كل خير لها قريب، وهــو الذي بمبادراته ســيعزز أمنهــا واســتقرار­ها وسيقوي وحدتها وترابطها .«

جــاء ذلك خلال لقــاء الأمير خليفــة بن ســلمان عــدداً من المســؤولي­ن ورجــال الأعمــال والصحافة والفكــر البحرينيين في المنامة أمس، حيث اســتعرض معهم عدداً من الموضوعات المتصلة بالشأن الوطني والإقليمي.

وعبر رئيس الوزراء في مملكة البحرين عن اعتزازه بســمات التواصــل والترابط وروح المحبة والتآخــي التي تجمع شــعب البحريــن، داعياً إلى اســتثمار الأجواء الروحانية للعشر الأواخر من رمضان في تعزيــز التراحم والتســامح عبر التزاور والترابط الذي يميز أهل البحرين جميعاً.

أشــاد رئيــس جمهورية باكســتان الإســلامي­ة ممنون حسين، بجهود خادم الحرمين الشريفــين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، في خدمة الإســلام والمســلمي­ن، والعناية بالحرمين الشريفــين. وقــال إن المملكة تحظى بمكانة خاصة في قلوب الشعب الباكستاني.

جاء ذلك في بيان صادر أمس عن القصر الرئاسي الباكستاني في إســلام أباد، موضحا أن الرئيس الباكســتا­ني عبر عن ذلك خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين له أول مــن أمس في قصر الصفا بمكة المكرمة على مأدبة الإفطار.

وأضاف البيــان أن الرئيس ممنون حســين ثمــن الجهود الكبيرة التــي تقدمها حكومة خــادم الحرمــين الشريفين للحجاج والمعتمرين، مؤكدا أن ذلك يعكس حــرص واهتمام خــادم الحرمــين الشريفين بالمسلمين.

 ??  ?? الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير خليفة بن سلمان بن حمد المنامة: واس
الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير خليفة بن سلمان بن حمد المنامة: واس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia