Al-Watan (Saudi)

جولات رقابة مكثفة على مطاعم تنومة

- تنومة: بدر الطنيني

أكد رئيــس بلدية محافظة تنومة المهندس عبدالله الرياعي، أنه منذ بدايــة رمضان المبارك واستعدادا لموســم الصيف تم وضع خطة متكاملة وتم البدء في تنفيذها ولا زالت مســتمرة حتى نجاح موسم الصيف.

وبين في تصريح إلى »الوطن«، أنه من خلال أعمــال الرقابة المكثفــة للصحــة العامة على المحــلات والأســواق والمطاعم والمطابخ تم إغــلاق 30 محلا تجاريا لمخالفات صحية وبلدية تــم ضبطها خــلال الجولات الميدانية ومصــادرة طن واحد من المــواد الغذائيــة المنتهية الصلاحية، كما تــم مصادرة عدد من الأواني التي تستخدم للطهي وتجهيــز الأطعمة غير الصالحة للاستعمال.

وأضاف الرياعي أن البلدية تبــاشر عــددا مــن الأعمال والخدمات بجهودهــا الذاتية كصيانــة الإنــارة والأعمــدة واستبدال التالف منها، وتشجير الحدائــق الوســطية لطريق الملــك فيصل، ونظافــة عامة تشــمل نطاق البلدية استعدادا لاستقبال موسم الصيف، مشيرا إلى عدد من المشــاريع القائمة حاليا منها إعادة سفلتة طريق الملك فيصل من الجهة الشمالية بواقع 6 كلــم، وصيانة التالف منه جنوب المحافظة، كما قامت البلدية بتمديد شــبكات الري للجزيرة الوســطية للطريق، وزراعــة 640 نخلــة و180 شجرة.

وأوضــح أن البلدية اعتنت بجانب المســؤولي­ة الاجتماعية فقامت بإنشاء عدد من الأكشاك للأسر المنتجة في منتزه الشرف وزادت من الطاقة الاستيعابي­ة لمواقف السيارات للمنتزه.

 ?? (الوطن) ?? موظف القسم الصحي في إحدى الجولات الرقابية
(الوطن) موظف القسم الصحي في إحدى الجولات الرقابية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia