Al-Watan (Saudi)

خدمات الأعمال

نائب أمير الشرقية يكرم السعودي للاستثمار

-

كــرم نائب أمــير المنطقة الشرقية الأمــير أحمد بن فهد بن ســلمان، البنك السعودي للاســتثما­ر لدعمه المتواصل للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام »بناء« بالمنطقة، ويأتي تتويج البنــك مقابل الجهــود التي يبذلها لإنجاح برامج الجمعية المختلفة. ويضم البنك جمعية »بنــاء« ضمن أكثــر من 34 جمعية خيرية معتمدة مختلفة الأنشطة في برنامج الولاء (وااو) الخــير، حيث إن المســؤولي­ة الاجتماعية بالبنــك تعد ركنا أساســيا من أركان الاستدامة وتقع تحــت مصطلح »عون«، وهو ما يعكــس حرص البنك دعم المبادرات الخيرية المتعددة، ما أهله لاحتلال مكانة مرموقة ليس فقط على مستوى القطاع البنكي فحســب، بل تجاوزه ليشــمل القطــاع الخاص، ويبرهن على ذلك فوزه بالعديد من الجوائز بمجــالات برامج الولاء والمسؤولية الاجتماعية.

يذكــر أن عمــلاء البنــك يستطيعون جمع نقاط »وااو« من خــلال الانضمام للبرنامج

أشادت مطبوعة إلكترونية بارزة متخصصة في عالم الســيارات بالطراز ڤيلوستر 2017 من هيونداي، في لفتة تكريم أخرى ينالها هذا الطراز الذي يمنح سائقه أعلى مستويات القيمة والمتعة ضمن فئة السيارات المدمجة.

وصنّف الدليل الإرشادي الأميركي الشهير على الإنترنت kbb.com، المختص بالسيارات الجديدة والمستعملة، ســيارة ڤيلوستر الكوبي الرياضية من هيونداي، واحدة من أروع الســيارات التي يقل سعرها عن 67500 ريال.

ويُبرز تصنيف الدليل الإرشادي التابع لشركة »كيلي بلو بوك« المتخصصة في أبحاث السيارات وتقييمها، الســيارات ذات الطابع الرياضي التي تبقى من ناحية السعر في متناول شريحة واسعة من المستهلكين.

وأكد رئيــس عمليات هيونــداي في إفريقيا والشرق الأوســط، مايك ســونج، أن السيارة عــبر الخدمــات المصرفيــة للأفراد »فلكس كليك« والقيام بالتعاملات المصرفية المختلفة كســداد الفواتير والمدفوعات الحكومية ونقاط البيع، بجانب التمويل الشخصي، واستخدام البطاقــات الائتمانيـ­ـة داخل المملكة وخارجها. ڤيلوستر »تقدم تصميما مبتكرا باعثا على المتعة للمستهلكين في الشرق الأوســط وإفريقيا ممن يريدون ســيارات بأسعار معقولة ذات أداء عالٍ وتصميم أنيق، وتشــكل تعبــيرا يمتاز بالجرأة والحداثة، عــادّا أن هذا التكريــم يُعزز مكانة ڤيلوستر، بوصفها السيارة الأكثر تطورا في فئتها.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia