Al-Watan (Saudi)

أمراء المناطق يستقبلون جموع المبايعين نيابة عن ولي العهد

- المناطق: واس ثقة في محلها استقبال المبايعين

إنفــاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اســتقبل أمراء المناطق، مساء أمس، جموع المبايعين من الأهالي والأعيان ومشــايخ القبائل والمســؤول­ين من مدنيين وعســكريين، نيابة عن ولي العهد نائب رئيــس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

وقدم الجميع البيعة على كتاب الله وسنة نبيه في المنشط والمكره، سائلين اللــه أن يحفظ لهذه البــلاد أمنها وأمانها ويحفظ ولاة أمرها.

استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بنــدر بقصر الحكم أمس جموع المبايعين الذين قدموا البيعة للأمير محمد بن سلمان وليا للعهد. ونيابة عن ولي العهــد نائب رئيس مجلس الوزراء وزيــر الدفاع الأمير محمد بن سلمان.من جهته، هنأ أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، باســمه ونيابة عن أهــالي المنطقة، الأمير محمد بن ســلمان، على الثقة الملكية الكريمة، مقدمين البيعة لولي العهد على السمع والطاعة في السراء والضراء، وفي المنشط والمكره، سائلين المولى أن يوفق الأمير محمد بن سلمان لكل ما فيه خير للوطن والمواطن، وأن يمده بالعون والتوفيق لخدمة الدين ثــم المليك والوطــن، وأن يديم على المملكة نعمــة الأمن والأمان والرخاء والاســتقر­ار. وتلقى أمير عســير جموع المبايعــي­ن بصالة الاحتفالات الرئيســية بالخالدية في أبها. وقال بهذه المناســبة: »إن قرارات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيــ­ز دائما صائبة وتصب في مصلحة الوطــن والمواطن، وإن اختيار أخي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد جــاء في محله وفي وقته، ولا أنسى أن أتقدم بالشكر والتقدير باسمي وباســم أهالي منطقة عسير لأخي وزميلي الأمير محمد بن نايف، عــلى كل جهوده الجبــارة لتوطين الأمن في هذا البلد الغالي، ومحارباته الإرهاب بــكل ما أوتي مــن قوة.« ورفع نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقــرن، التهنئة للأمير محمد بن ســلمان، مؤكــدا أن ولي العهد يتمتع بقدرات أهلته لنيل هذه الثقة الغالية، وما أظهره من حكمة سياسية واقتصادية خلال المدة التي قضاها وليا لولي العهد.

إلى ذلك، اســتقبل أمــير منطقة الحدود الشــمالية الأمير فيصل بن خالد، وأمير منطقــة الجوف الأمير فهد بن بدر، وأمــير منطقة المدينة المنــورة الأمير فيصل بن ســلمان، بحضور نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل جموع المبايعين من الأهالي والمسؤولين.

كما تلقى أمــير المنطقة الشرقية الأمير ســعود بن نايف البيعة لولي العهــد. كما اســتقبل أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بقصره مساء أمس جموع المبايعين. وتلقى أمير منطقة الباحــة الأمير الدكتور حسام بن سعود البيعة لولي العهد.

واستقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن ســلطان جموع المبايعين. كما تلقى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشــعل البيعة مــن المواطنين. كما اســتقبل أمير منطقة حائل الأمــير عبدالعزيز بن ســعد، جموع المواطنين والمسؤولين الذين بايعوا ولي العهد. كما استقبل أمــير منطقة نجــران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مســاعد، جموع المبايعين.

 ??  ?? أمير الرياض خلال استقباله المبايعين
أمير الرياض خلال استقباله المبايعين
 ??  ?? أمير المدينة المنورة ونائبه خلال استقبال المبايعين
أمير المدينة المنورة ونائبه خلال استقبال المبايعين
 ??  ?? أمير حائل لدى استقباله جموع المبايعين
أمير حائل لدى استقباله جموع المبايعين
 ??  ?? الأمير فيصل بن خالد خلال استقباله جموع المبايعين
الأمير فيصل بن خالد خلال استقباله جموع المبايعين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia