Al-Watan (Saudi)

النصر يحسم مصير برونو الإثنين

- الرياض: حسن الصفيان تقارير تجديد عودة

يصل بعد غد الإثنين إلى الســعودية مدافع الفريــق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي برونــو ووكيل أعماله لمناقشة أمر تجديده لمدة عامين أو فسخ العقد، وتأمل إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو جوميز في بقاء اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان برونو نفى الأنباء التي ترددت حول رحيله عن النــصر، مؤكدا أن لا صحة لما يشــاع حول هــذا الموضوع. وكتب في حسابه الشخصي في »تويتر«: »لا صحــة لأخبار رحيــلي عن فريقي النصر.« وأضــاف »تحدثت مع وكيل أعمالي لمناقشــة أمر عقدي مع النصر، وبدوره عقد اجتماعا مع المســؤولي­ن في النادي، وبعد ذلك ســتتم مناقشة الأمر لما يخدم مســتقبلي الكروي«. كما نفى برونو أن يكون لمدرب النصر الســابق زوران ماميتش علاقة في اجتماع وكيله مع إدارة النادي.

طلب المدرب البرازيلي جوميز تقارير فنية عن بعــض اللاعبين الذين لم تكن مشاركتهم منتظمة مع الفريق الموسم الماضي لمعرفة أســباب عدم انتظامهم في المشــاركة مع الفريق، وأبدى جوميز إعجابه بعدد من النجــوم في الفريق، أبرزهــم لاعب المحــور إبراهيم غالب، والمدافعــ­ان عمــر هوســاوي وخالد الغامدي، كما أبدى إعجابه بمســتوى بعض لاعبين آخرين، مســتغربا عدم مشاركتهم في بعض المباريات.

أعلن نادي النصر في وقت متأخر من مساء أول من أمس تجديد عقد اللاعب عبداللــه مادو، لثلاث ســنوات مقبلة. ويلعب مادو، البالغ من العمر 24 عاما، في مركز الدفاع، وشارك في 10 مباريات خلال الموسم المنصرم من دوري جميل للمحترفين، سجل خلالها هدفا وحيدا.

ينضم اللاعــب عبدالعزيز الجبرين للتدريبــا­ت الجماعية للفريق عقب عيد الفطر، ويأتــي انقطاعه عن التدريبات بســبب إجراء عملية تجميــل في أنفه، وكانت إدارة الكرة منحت إجازة خاصة حتى لا يضطر إلى ارتداء قناع خاص.

وكان النصر واصل تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، وبدأ المران باجتماع بين المدرب واللاعبين، تلت ذلــك تدريبات لياقية متنوعة، من بينها تمارين تقوية، واختتم التدريب بالجري حول الملعب بسرعات مختلفة وبقياسات زمنية بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia