Al-Watan (Saudi)

كشوف طبية لخماسي الأهلي

وادي دجلة يودع الحضري باحتفالية

- جدة: عبدالرحمن زيد

يسعى المســؤولو­ن في نادي الزمالك إلى الضغط لتحقيق أكبر مكســب مادي ممكن من هذه الصفقة، خصوصا في ظل علمهم أن نادي الاتحاد لا توجد أمامه خيارات أخرى سوى التعاقد مع كهربا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم »فيفا« بمنعه من التســجيل، وينتظــر أن تظهر النتائج النهائية لهذه المفاوضات قبل نهاية الأســبوع الجاري، في الوقت الذي تنتظر أندية أخــرى نتيجة هذه المفاوضات لدخول على خط المفاوضات لضم اللاعب الذي برز بشكل لافت في الموسم الماضي مع الفريق الاتحادي. تحتضن قاعة الأمير طــلال بن منصور بمقر نادي الاتحــاد اليوم احتفالية الاتحاديــ­ين بعيد الفطر والتي اعتادوا عليها كل عام اليوم الثالث من شــوال منذ عهد إدارة الدكتور عبدالفتاح ناظر، وأصبحت بمثابة العادة السنوية لهم، من جانبه، أكد رئيس نــادي الاتحاد أنمار الحائلي أن كافة الإدارات الاتحادية حرصت على اســتمراري­تها لأنها تجمع الاتحاديين من أعضاء شرف وقدامى اللاعبين ومنسوبي النادي وجماهير العميد، وهو ما تميز الاتحاديون به خلال السنوات الماضية. وتمنى الحائلي أن تتواصل الأفراح الاتحادية بتحقيق الألقاب في كافة ألعاب النادي. من جانبها، أعدت الرابطة الجماهير الاتحادية برئاسة صالح القرني عددا من الأهازيج بهذه المناسبة. قرر نادي وادي دجلة المصري إقامة احتفالية كبرى يودع بها حارس مرماه وحارس مصر الأسطوري، عصام الحضري، قبل احترافه في نادي التعاون، وأكد رئيس النادي المصري ماجد سامي، أن النادي بصدد إقامة احتفالية كبرى، وصفها بالطريقة العالمية لتوديع الحارس المخضرم، فور إنهاء إجراءات احترافه في صفوف التعاون لموسم واحد. وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة عادل عزت، سمح مؤخرا بعودة الحارس الأجنبي للملاعب السعودية، إلى جانب قرار بزيادة عدد المحترفين الأجانب من 4 ـ 6 لاعبين. وأكد ماجد سامي أن الحضري »44 عاما«، يجب أن يرحل بطريقة تليق باسمه وتاريخه، خصوصا أن رحيله سيكون من أجل الاحتراف الخارجي يذكر أن الحضري سبق له أن خاض تجربتي احتراف من قبل، الأولى: كانت أوروبية في نادي سيون السويسري، وفاز معه ببطولة الكأس المحلية. والثانية: كانت تجربة عربية إفريقية خلال نادي المريخ السوداني، وفاز معه ببطولة الدوري المحلي. وأشار رئيس نادي وادي دجلة، إلى أنه سيسعى إلى إبرام عقد احتراف يليق باسم السد العالي، خصوصا أنه ما زال حارس مصر الأول، وقهر عامل السن بالإصرار والعزيمة والمواظبة على التدريبات بكل جد وكفاح، وظهر ذلك خلال تألقه في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة مع الفراعنة.

القاهرة: علاء المنياوي

علمت »الوطــن« أن إدارة الأهلي تتجه إلى حســم ملف التعاقد مع لاعب محور وصانع ألعاب حســب التنســيق مع مدرب الفريق الأول لكرة القــدم الأوكراني ســيرجي ريبروف، وكذلــك من خلال اللجنة الفنيــة بالنادي لحاجــة الفريق للتدعيــم في هذيــن المركزين قبل انطلاق الموسم الجديد.

من جهته، بــدأ الجهاز الإداري بالأهلي في عمــل الترتيبات اللازمة لانطلاقة تدريبات الفريق الكروي، واســتقبال الجهاز الفني الجديد بقيــادة الأوكرانــ­ي ريبروف إلى جدة الذي ســيصل خلال اليومين المقبلــين، وتقرر أن يتم تقســيم اللاعبين إلى مجموعــات من أجل عمل الكشوف الطبية قبل انطلاقة الموسم والمعسكر الإعدادي ومتابعة اللاعبين المصابين، خاصة الخماسي عمر السومة وعقيل بالغيث ومهند عســيري وعلي عواجــي ومعتز هوساوي.

ويتوقع أن تنقل تدريبات الأهلي إلى الملعــب الرديــف بمدينة الملك عبدالله الرياضيــة في جدة، وذلك بســبب أعمال الصيانــة في الملعب الرئيسي بمقر النادي.

يذكر أن بعثة الفريق ســتغادر إلى معسكرها الخارجي بالنمسا في الثامن من يوليو المقبل، ويســتمر حتى الـــ28 من يوليــو، ويقوم المشرف العام على الفريق باســم أبوداود حاليا بإجراء اتصالات مع عدد من الفرق للتنســيق لخوض مباريات ودية، حيث ســتتواجد في النمسا في عدد من الفرق الأوروبية.

 ??  ?? محمود كهربا
محمود كهربا
 ?? (الوطن) ?? عمر السومة
(الوطن) عمر السومة
 ?? (الوطن) ?? عصام الحضري
(الوطن) عصام الحضري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia