Al-Watan (Saudi)

بحث مشروعات الطرق في الباحة

- الباحة: الوطن استكمال الطرق عقبتا قلوة وحزنه سرعة تنفيذ المشروعات

عقد وكيل إمارة منطقة الباحــة الدكتور حامد بن مالــح الشــمري، أمس، اجتماعا موسعا مع وكيل وزارة النقــل والطــرق للمشاريع المهندس خميس بــن صالــح الغامــدي، بحضــور مديــر عــام الطرق بالمنطقة المهندس عبدالعزيز الأزوري. وأكد الشــمري، أن هذا اللقاء يأتي انطلاقا من توجيهات أمير منطقــة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، واستكمالا لاجتماع سموه مع وزير النقل في شــهر رمضــان 1438، وذلــك لبحث ومناقشة استكمال أهم مشــاريع الــوزارة بالمنطقــة ومحافظاتهـ­ـا مع الحرص عــلى العمل ومضاعفــة الجهود لإنهاء هــذه المشــاريع، وإيجاد الحلــول التــي تكفــل الاســتمرا­ر العمل بها من قبل المقاولين.

جرى خــلال الاجتماع اســتعراض اســتكمال الطريق الدائري - المرحلة السادســة مــن الطريق - والإسراع في اعتمــاد وتصميم الجزء المتبقي بدءا من انتهاء المرحلة السادسة حتى تقاطع الموسى شمالاً، واســتكمال العمل بطريق الملك فهد من مدخل الباحة من محطة غثران إلى إشارة الشامخ الذي سيتم الانتهاء منه خلال الأشــهر الـ4 القادمة، كما جرى مناقشة إنهــاء الكــبرى المؤدي لمستشفى الملك فهد بالباحة وكذلك اســتكمال طريق العقيــق - المندق - القرى وأيضاً طريــق العقيق - بلجرشي. تــم خــلال الاجتماع بحث ومناقشــة ازدواج طريق الباحــة - المندق، وازدواج طريــق المخواه - قلوة - الحجرة، ومناقشة طريق سبه وغليله، وبحث اســتكمال ربــط طريق العقيق - الرين - بيشــة بمســافة 36 كم، كما تم مناقشــة ما وصلت إليه تصاميــم عقبتــي قلوة وحزنه.

أكد وكيــل وزارة النقل حرص الوزارة على العمل مع إمارة المنطقة في سرعة تنفيذ واســتكمال لجميع المشاريع القائمة التي تحت التنفيذ، مفيدا أنه ســيتم معالجة مشروعات الطرق في المنطقة مع المقاولين ليتم الانتهاء منها في أسرع وقت.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ?? (الوطن) ?? الشمري خلال اجتماعه بوكيل وزارة النقل
(الوطن) الشمري خلال اجتماعه بوكيل وزارة النقل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia