Al-Watan (Saudi)

التعاون الإسلامي: ندعم المملكة فيما تتخذه من إجراءات لمكافحة الإرهاب

- جدة، أبوظبي: واس

دانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف، أول من أمس، دورية أمــن خلال قيامها بمهامها لحفظ الأمــن بحي المســورة بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقيــة من المملكة العربية السعودية، مما نتج عنه استشهاد رجل أمن وإصابة 3 من زملائه.

وأكد الأمين العــام للمنظمة، الدكتور يوســف العثيمين، وقــوف المنظمة مع المملكــة، ودعمها في كل مــا تتخذه من إجراءات لمكافحة الإرهاب وترسيخ الأمن والاســتقر­ار في البلاد، وتعزيز السلم في المنطقة والعالم، مشــددا في الوقت ذاته على موقف المنظمة الثابت والمبدئي بإدانة الإرهاب بجميع أشــكاله وصوره، وعلى ضرورة القضاء عليه ومعالجة أســبابه. كما قدم خالص التعازي لذوي الشــهيد، وأن يتقبله من الشهداء، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

كما دانت دولة الإمارات العربية المتحدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في حي المسورة بمحافظة القطيف، وأسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة 3 من زملائه.

وأعربــت وزارة الخارجيــة والتعاون الدولي في بيان، عــن إدانة دولة الإمارات، واستنكارها هذا العمل الإرهابي الجبان، مؤكدة موقف الإمــارات الثابت والرافض لمختلف أشــكال العنــف والإرهاب الذي يســتهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق، وأيا كان مصدره ومنطلقاته.

وأكدت وقوف دولة الإمارات وتضامنها مع حكومــة المملكــة في مواجهة العنف والإرهــاب، داعيــة المجتمــع الدولي إلى التكاتف في مواجهة هــذه الآفة الخطرة التي تهدد أمن واستقرار دول العالم.

وعبرت الوزارة عن تعــازي الإمارات ومواساتها لحكومة وشعب المملكة، وذوي الشهيد جراء هذه الجريمة النكراء، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

 ??  ?? يوسف العثيمين
يوسف العثيمين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia