Al-Watan (Saudi)

الاتحاديون يترقبون محكمة كاس ووصول سييرا

- جدة، أبها: عماد عيسى، الوطن انتظار تدريبات متواصلة

جــاء اهتمام الشــباب بالتعاقد مع الشــمراني بعــد توصيــة مدرب الشباب ســامي الجابر بتدعيــم خــط هجوم الفريــق بالتعاقــد مع اللاعــب الذي كان هدافا للفريق قبــل انتقاله إلى الهلال. علمــا بأن إدارة نادي الفيحاء برئاســة سعود الشلهوب، قدمت عرضــا إلى نظيرتها في الهــلال، للحصول على خدمات اللاعب أيضا، إلا أن رغبــة الجابر القوية حسمت عودة اللاعب إلى ناديه السابق. وكان الشــمراني يسعى للعــودة إلى جدة ليكون قريبا من مسقط رأسه،

يترقب الاتحاديون جلســتين ســتعقدان الأربعــاء المقبل في محكمة التحكيم الرياضي »كاس« للنظر في الاستئناف ضد كل من لاعب الفريق الســابق الأسترالي جيمس ترويــسي، والثاني حول قرار الاتحاد الــدولي لكرة القدم بمنع النادي من التسجيل فترتين على خلفيــة القضية التي رفعها جيمــس ترويسي ضــد النادي والبالغة 42 مليون ريال.

وكانت إدارة النادي استعانت بمكتب محاماة ســويسري بدلا من محامي النادي السابق خوان كريسبو للترافع في قضية النادي ضد اللاعب الأســترال­ي والاتحاد الدولي.

تنتظــر إدارة نــادي الاتحاد وصول مــدرب الفريــق الأول لكرة القدم التشيلي لويس سييرا للاجتمــاع به لتحديــد القائمة النهائية للفريق التي ســتغادر للمعسكر الخارجي الذي سينطلق في ضواحي العاصمة البريطانية لندن نهاية الأسبوع المقبل، وكان لسييرا رأي حول بعض الأسماء التي كانت معه في الموسم الماضي ولم تجــد فرصــة كاملة رغم مطالبة الجماهير والإعلام بذلك، مثل ســلطان مندش الذي رحل مؤخرا إلى نادي الفيصلي واللاعب معتز تمبكتي الــذي تعاقد معه لكن يبدو أن إدارة الهلال ترغب في عــدم انتقال اللاعب إلى أحــد الفرق المنافســة مباشرة مثل الأهلي أو الاتحاد. ومن المقــرر أن يلتحق الشــمراني بمعســكر الشــباب في النمسا، فور توقيــع عقــود انتقال اللاعب رسميا. نادي الفيحاء قبل أسابيع بسبب عدم مشاركته مع الفريق بشكل مميز في الموسم الماضي، مما جعل الاتحاديون يتحفظون في تقديم عرض كبير له لتجديد عقده.

أبرز اللاعبين الذي اســتوعبوا درس المدرب ســييرا في الموسم الماضي هــو المهاجم عبدالرحمن الغامدي الذي لم يتمتع بالإجازة الصيفية بل انخرط في تدريبات متواصلة في النادي تحت إشراف مــدرب لياقة خــاص من أجل استعادة مستواه وتقديم المردود المأمول منه لاستعادة ثقة المدرب الذي استبعاده تماما من حساباته في الأســابيع الأخيرة من الموسم الماضي، ويتطلع في هذا الموســم للعودة إلى قائمة الفريق التي كان أساسيا فيها بداية الموسم الماضي والمواسم التي سبقته.

يذكر أن تحضــيرات الفريق الاتحادي انطلقــت قبل 5 أيام تحــت إشراف المــدرب الوطني حســن خليفة الذي يشرف على التدريبات لحــين وصول المدرب التشيلي لويس ســييرا والجهاز الفني المســاعد لــه، في حين أن يكتمــل انتظــام اللاعبــين في التدريبات بداية الموســم المقبل بوصول اللاعبين المحترفين.

 ??  ??
 ?? (الوطن) ?? لاعبو الاتحاد خلال حصة تدريبية
(الوطن) لاعبو الاتحاد خلال حصة تدريبية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia