Al-Watan (Saudi)

الأهلي ينتظر أول أجانبه الجدد

- جدة: سعيد القرني

وقعــت إدارة النصر مخالصة مالية مع المدافع عــلي الخيبري بعد أن تم التعاقد معــه قبل 3 مواســم دون الاســتفاد­ة منه فنيا قادما من العروبة. ميدانيــا، واصــل الفريق تدريباته اليومية بمعســكره الحــالي في تركيــا عــلى فترتينينين­ينينينين صباحيــة ومســائية تحت إشرشرشرشرش­رشرشرافإشر­اف المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، الذي خصــص الفترة الصباحيــة لتدريبات الحديــد في الصالــة، فيمــا ركز علىلىلىلىل­ىلىلىلىلىل­ىلىلىلىلىل­ىلىلىلىلىل­ى التدريبات اللياقية والفنية خلال الحصة المسائية.

ينتظر الأهلاويون أن تعلن إدارة ناديهم عــن أولى صفقات النادي الأجنبية الصيفية، وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي الأهلي برئاســة الأمير فهد بن خالــد تلقت موافقة لاعب زينت الروسي المحور البرازيلي مارويسيو للانتقال لصفوف الأهلي ابتداء من الموســم المقبل، وما زال الأهلاويون يبحثــون عن 3 لاعبين أجانب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 6 لاعبين في كل فريق من أندية دوري جميل للمحترفين.

ميدانيا، بــدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهــلي تدريباته بمعســكره الخارجي المقام حاليا في النمســا، على فترتــين صباحية ومســائية تحــت إشراف المدرب الأوكراني ســيرجي ريبروف، الذي خصص المران الصباحي للتمارين اللياقيــة المكثفة بالــدوران حول الملعب وتقســيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعة كل مجموعة تقوم بتأدية مران لياقي مختلف.

واشــتملت الحصة المســائية على تدريبات تكتيكيــة مختلفة، قبــل أن يجري ربــيروف مناورة فنية، وحضر المــران رئيس البعثة الأهلاوية نائب رئيس النادي وليد معاذ والمشرف العــام على الفريق باسم أبو داود.

 ??  ?? ليوناردو رودريجيز كريستيان جوانكا
ليوناردو رودريجيز كريستيان جوانكا
 ??  ?? من تدريبات الأهلي الصباحية أمس (الوطن)
من تدريبات الأهلي الصباحية أمس (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia