Al-Watan (Saudi)

الاتفاق يتعادل في أول ودياته والمصابون يدخلون التدريبات

الحكام يطبقون تقنية الفيديو المساعد

- الدمام: عبدالله الطمع

خــاض الفريق الأول لكــرة القــدم في نادي الاتفــاق، أمــس، أول تجاربــه الوديــة منذ انطــلاق اســتعدادا­ته للموســم الجديد، وبعد يومــين فقط مــن بدء المرحلــة الثانيــة من اســتعدادا­ته، والتــي انطلقــت في كارتيبيه التركية، حيــث يقيم معسكره هناك، وذلك أمــام نظــيره فورتونا سيتارد الهولندي وانتهت بالتعــادل ‪/1 1‬ ، ومنح مــدرب الفريق الصربي ميــودراج يســيتش، الفرصة لأكــبر عدد من اللاعبين.

وكان الفريــق واصل تحضيراته خلال الأيام الماضيــة عــلى فترتين صباحيــة ومســائية، تركزت الأولى على الجوانب اللياقيــة والبدنية، بينما حصص ميودراج الفترة المسائية للجوانب الفنية والتكتيكية.

من جهة أخرى، واصل الثلاثي المصــاب لاعب الوســط يحيــى عتين، والمدافع محمد الزبيدي، والمهاجــم عبدالرحمن العبــود، تدريباتهــ­م اللياقية الجماعية، بعدما أنهــوا البرنامج التأهيلي الــذي خضعــوا له مع الجهاز الطبي في الفترة الماضية.

ووصل إلى المعســكر عضو اللجنــة الإدارية للفريق محمد الدوسري، إلى جانب عضوي اللجنة الفنية عمر باخشــوين، وسمير هلال. بدأ الحكام والحكام المساعدون أمس تطبيق الفيديو المساعد للحكم، من خلال المشاركة في لقاءين وديين، بمشاركة أربعة حكام ساحة وثمانية حكام مساعدين مقسمين على شوطي المباراة الواحدة. وشارك الحكام والحكام المساعدون بمحاضرة تدريبية في الفترة الصباحية، استمعوا خلالها لشرح حول آلية العمل على التقنية وكيفية الاستفادة منها. من جانبه، أثنى عضو لجنة الحكام بالاتحاد السعودي مرعي العواجي على سير المعسكر الإعدادي للحكام، مبينا أن الإعداد المبكر للمعسكر أسهم بشكل واضح في انسيابيته ونجاحه حتى الآن، مقدما شكره لجميع زملائه الحكام على انضباطهم وحرصهم على الحضور مبكرا للمحاضرات والتدريبات الميدانية. وبين أنه بدأ تطبيق تقنية الفيديو المساعد للحكم، وهي بلا شك ستسهم في الحد من بعض الأخطاء التي سيتم تجاوزها خلال المعسكر. وشكر العواجي لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت ومجلس إدارته على كافة التسهيلات التي قدمت من أجل نجاح المعسكر، متطلعا لأن يعكس الحكام خلال مجريات الموسم الرياضي المقبل مستوى الحكم السعودي الذي وصل إليه في الفترة الأخيرة. الرياض: الوطن

 ??  ??
 ??  ??
 ?? (الوطن) ?? من تدريبات الاتفاق
(الوطن) من تدريبات الاتفاق
 ?? (الوطن) ?? من تدريبات الشباب أمس
(الوطن) من تدريبات الشباب أمس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia