Al-Watan (Saudi)

نقل مباريات مجموعة النصر من برج العرب

الفتح يضم شراحيلي بالإعارة الأخضر الأولمبي ينشد نقاط أفغانستان الهلال يكمل تعاقده مع ماتياس

- الرياض: حسن الصفيان المنتخب الأولمبي خلال مباراته أمام البحرين

كشــفت مصادر أن في عقد فضــال شرط جزائي يصل إلى 13 مليــون ريال، وهناك عدة أندية تريــد الحصول أكدت مصــادر أن الأهلي حول بوصلة مفاوضاته إلى مدافع فريــق أوراوا ريدز عــلى خدماته هــذا الصيف أبرزها فالنسيا وريال بيتيس الإســباني­ان وناديا نيوكاسل يونايتــد وســاوثهام­بتون والمنتخــب الياباني لكرة القدم تومواكــي ماكينو، ويعتبر من أميز المدافعين منح الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوكراني ســيرجي بيروف لاعبي الفريق أمس راحة بعد أن خاضوا مباراتين وديتين متتاليتين خلال اليومين الماضيــين، فاز في الأولى على بيشــافزهو­فن النمســاوي 2/ 1، وخسر في القارة الآسيوية، وسبق لــه أن احــترف ضمن صفوف كولن الألماني. الثانية أمــام أودينيزييل­إالإيطــال­ي ‪.4 1/‬ ورغم الخســارة من الفريق الإيطالي أبدى الأهلاويون تفاؤلهم بما يقدمه الجهاز الفني الذي يقوم بعمل مميز من خلال لتدريبات اليومية. أعلنت إدارة نادي الفتح توقيعها مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال أحمد شراحيلي بنظام الإعارة لموسم رياضي واحد، وجاء التعاقد مع شراحيلي لما يتمتع به من إمكانات فنية مميزة في مركز قلب الدفاع جعلته ضمن خيارات مدرب الفريق، التونسي فتحي الجبال. يذكر أن شراحيلي تدرج في الفئات السنية بنادي الهلال وفي جميع المنتخبات الوطنية السنية ميدانيا، أجرى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح تدريباته الصباحية في صالة الحديد التابعة لمقر المعسكر بتركيا، خضع خلالها اللاعبون إلى العديد من التمارين الخاصة بتقوية العضلات ورفع معدل التحمل ومرونة المفاصل، وفي الفترة المسائية قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، وفرض مناورة على كامل مساحة الملعب، طبق خلالها اللاعبون العديد من الجمل التكتيكية التي شرحها الجبال قبل انطلاقة التدريبات.

الأحساء: حسن بوجبارة المتواجــد­انالملمتوا­جــدان فيفي الــدوري الإلإنجليز­يالإنجليزي وغيرها، وغيريرها،وإن كان ريال بيتيــس الألأكثرال­أكثر إصرارا إصرصرارا علىلى ضمه.

تتكتــم اللجنة المنظمــة لبطولة دوري أبطال العرب، والتي ستنطلق في مصر غدا، على قــرار أمني بنقل مباريــات المجموعــة الثانية التي تضم فــرق النصر والزمالك والفتح الرباطي والعهد البناني إلى إســتاد الإســكندر­ية بدلا مــن ملعب برج العرب، لظروف احترازية، وتواصل اللجنة المنظمــة محاولاتها لإعادة المباريات إلى إســتاد بــرج العرب، وعلمت »الوطــن« أن الأمن المصري رفض عودة المباريات وإقامتها على إستاد برج العرب.

وتأتــي هذه التداعيات بســبب أحــداث مبــاراة الزمالــك وأهلي طرابلس الليبــي في دوري أبطال إفريقيــا، والتي انتهــت بالتعادل 2/2، وأصيــب خلالهــا عدد من الجماهير.

مــن جهة أخرى فــرض مدرب الفريق الأول لكــرة القدم في نادي النصر، البرازيــل­ي جوميز، تدريبات لياقيــة مكثفة للاعبــين الأجانب ليوناردو وجيبور وبرونو وســعد لكرو، إضافة للعائــد من الإصابة عبدالعزيز الجبرين، وذلك لتجهيزهم للبطولة العربية التــي تنطلق غدا في مصر، وســيخوض النصر بعد غــد مواجهته الأولى أمــام نظيره العهد اللبنانــي. وواصل الفريق الأول تدريباتــه على الملعب الرديف لملعب بــرج العرب، واجتمع المدرب باللاعبين بحضور مدير الكرة طلال النجار، وبين خلالــه إلى الاجتهاد والحرص على التدريبات، وبدأ المران بتدريبات لياقية متنوعة اشتملت على جري حول الملعب بسرعات متدرجة، قسم بعدها اللاعبين لأربع مجموعات طبقــت كل مجموعــة تدريبــات تكتيكية على التمريرات البينية من لمســة واحدة، بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات، مجموعتان تلعب مناورة كروية عــلى نصف الملعب، في حين أجــرت المجموعــة الثالثة تدريبات لياقية بالكــرة، وتتبادل المجموعات الأدوار فيما بينها حتى نهاية التدريب. يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم مع نظيره الأفغاني على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الثانية من التصفيات التي يستضيف فيها الأخضر مجموعته »الثانية« المؤهلة لكأس آسيا »تحت 23 عاما.« يدخل الأخضر الأولمبي اللقاء بـ3 نقاط، محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن العراق المتصدر، وكان المنتخب السعودي افتتح البطولة، أول من أمس، بفوز على البحرين ‪/1، 3‬ فيما كسب المنتخب العراقي نظيره الأفغاني 8 /صفر. وختم الأخضر استعداداته للمباراة بمران أمس، بدأ بتمارين الإحماء، تلاها مران تكتيكي، وختمت الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب. يذكر أنه يتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر. الرياض: الوطن أتم نادي الهلال التعاقد مع اللاعب الأوروجويا­ني ماتياس بريتوس لعامين، مع أفضلية التجديد لعام ثالث، وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي، والتحق بمعسكر الهلال في النمسا، قادما من نادي بوماس المكسيكي. من جانب آخر، يخوض الهلال اليوم أولى لقاءات التجريبية بمعسكره في النمسا، إذ يلاقي فريق سبيتال النمساوي، وكان الفريق أجرى صباح أمس حصته التدريبية الأولى بمعسكره المقام حاليا في النمسا، تحضيرا للموسم الجديد، وتركزت على الجوانب الفنية واللياقية، وعمد الجهاز الفني في الجزء الأول من المران إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية والبدنية.

الرياض: الوطن

 ??  ??
 ??  ?? من تدريبات النصر (الوطن)
من تدريبات النصر (الوطن)
 ??  ?? (الوطن)
(الوطن)
 ??  ?? الفتح كثف تدريباته بتركيا (الوطن)
الفتح كثف تدريباته بتركيا (الوطن)
 ??  ?? ماتياس بريتوس (الوطن)
ماتياس بريتوس (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia