Al-Watan (Saudi)

بطاقة الحضري تصل إلى التعاون اليوم

النصر يقترب من الزيمبابوي بيليات

- القاهرة: علاء المنياوي مليون ريال مستحقات بيتوركا ملايين ريال مستحقات ترويسي ألف للكاميروني إمبابي

أربك عدم الشفاء الكامل للاعبين أحمد عســيري وعمار الدحيم، دفاع الفريق الأول لكرة القدم وبعثر أوراق مدرب الفريق التشــيلي لويس سييرا، حيث يعدان الركائز الأساســية لهذا المركز، كما أنه أثار تساؤل الجماهير الاتحادية حول إصابة عسيري التي داهمته بعد ترويسيالتي إلىلىلى الألألأستر­ترترتراليل­يلي ملايينينين إلىلىلى الكاميريري­روني نهائي كأس ولي العهد فيفيفي الململموسم الموسمالمل­ماضيضي الماضي ولم تشفى حتى الآن، وذلك لململما يشكله عســيري من ثقل فيفيفيفي الخــط الخلفي للعميد، فيما يعد غياب الدحيم طبيعيا بسبب إصابته في الرباط الصليبي التي تحتاج المزيد من الوقت للشــفاء منها والخضوع لبرنامج تأهيلي. على صعيد التحضيرات في معســكر الفريق المقام حاليا في إنجلترا، يخوض الاتحاد اليوم ثالث تجاربه الودية أمام ليــدز يونايتد الإنجليزي، بعد أن خسر الفريــق المباراتين الماضيتين أمام فريقي إســتون فيلا وفليتوود الإنجليزيي­ن بنتيجة واحدة (2/ ،(3 وحرص المدرب التشــيلي لويس سييرا على إشراك جميع المجموعة المتواجدين في المعسكر. اقترب نادي النصر من حسم صفقة اللاعب الزيمبابوي خاما بيليات لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد أن وصلت المفاوضات بين الجانبين إلى مرحلة متقدمة ليكون أحد اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، ويجيد بيليات اللعب في خانة الوسط الأيسر ويبلغ من العمر »26سنة«، وشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة. من جهة أخرى، تعرض الحارس متعب شراحيلي للإصابة خلال تدريبات الفريق، ولن يتمكن خلالها من المشاركة في بطولة دوري أبطال العرب التي تنطلق اليوم في العاصمة المصرية القاهرة، ولم تظهر نتائج الفحوص حتى الآن. ويستهل الفريق النصراوي أول مواجهاته غدا في البطولة بلقاء العهد اللبناني في الإسكندرية وتنتظر إدارة النادي البطاقات الدولية للاعبيه الأجانب ليتمكنوا من المشاركة مع الفريق. الرياض: حسن الصفيان

يتلقّى نــادي التعاون ظهر اليوم البطاقة الدولية الخاصــة بحارس مرماه، المــصري الــدولي عصام الحــضري، وكان الاتحاد المصري لكــرة القدم أكد عبر موقعه الرسمي أمس إرســال بطاقة الحضري إلى إدارة التعاون، تمهيدا للمشــاركة فى النســخة الجديدة من دوري جميل الذي ســينطلق في العاشر من أغسطس المقبل.

ووقّع الحضري -أحسن حــارس في إفريقيــا 3 مرات- على عقود انضمامه إلى نادي التعاون، لموســم ريــاضي واحــد، وكانت الصفقة هدية من الرئيس الفخري للتعاون، تركي آل الشيخ، لجماهير السكري، إذ تكفل بقيمة عقد حارس إفريقيــا الأول، في خطوة جديدة من خطوات دعمه للتعاون خلال الســنوات الأخيرة.

وبانتقالــ­ه إلى التعاون قبــل أســبوعين بــات الحضري البالغ من العمر 44 ســنة، أول حــارس مــصري وأجنبي يحترف في تاريخ دوري المحترفين السعودي، وكان الحضري انضم إلى معسكر التعاون في تركيا الأسبوع الماضي، وإلى جانب الحضري تعاقد التعــاون أيضا من صانع ألعــاب الزمالك مصطفى فتحي.

 ??  ?? ترويسي بيتوركا
ترويسي بيتوركا
 ??  ?? الحضري خلال تدريبات الصالة (الوطن)
الحضري خلال تدريبات الصالة (الوطن)
 ??  ?? من تدريبات النصر (الوطن)
من تدريبات النصر (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia