Al-Watan (Saudi)

تقنية نجران تواصل القبول في الدبلوم والبكالوري­وس

- نجران: جابر مدخلي

تواصل الكلية التقنية بنجران اســتقبال طلبــات القبول في برنامجي الدبلوم والبكالوري­وس للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1438/1439، حيث سيكون التسجيل متاحا حتى الســبت المقبل وذلك عبر موقع الكلية الإلكترونـ­ـي nct.tvtc. gov.sa بوابة القبول.

وبين مدير العلاقات العامة والإعلام علي آل عتيق، أن أعمال القبول بالكلية واستلام الملفات واستكمال الإجراءات للمرشحين ســتبدأ في الواحــد والعشرين من شــهر ذي القعدة وسيبدأ التدريــب للفصــل التدريبي الأول الأحد ‪،1438/ 12/ 26‬ وبخصوص الترشيح والقبول ستصل رسائل نصية SMS على الجوال المسجل في الطلب لذلك ينبغي توخي الدقة أثناء تعبئة الطلب عبر الموقع، مؤكدا أنه لن يقبل أي متدرب بدون التسجيل على الموقع، موضحا أن المفاضلة بين المتقدمين لبرنامج الدبلوم بناء على معيار النسبة الموزونة التــي تســاوي 60% لدرجة الثانوية العامة و40 % لاختبار القــدرات مع منــح حديثي التخرج الأولية للقبول.

وفي سياق متصل، أكد آل عتيق أن التخصصات بالكلية لبرنامج الدبلوم تشــمل قســم تقنية الحاســب الآلي (تخصص دعم فني ـ برمجيات) وقسم التقنية الإدارية (تخصص محاسبة ـ إدارة مكتبية ـ تسويق) وقسم التقنيــة الكهربائية (تخصص قوى كهربائية) وقسم التقنية الميكانيكي­ــة (تخصص إنتاج) وقســم تقنيــة المحــركات والمركبات (تخصص محركات ومركبات).

وبين آل عتيــق أن برنامج البكالوريـ­ـوس المتاح حاليا هو في تخصــص البرمجيات فقط، مشيرا إلى أن من ضمن شروط القبول والتســجيل في البرنامج حملة دبلوم الكليات التقنية في تخصص البرمجيات.

وأكد أن عــلى المتقدم اختيار البرنامــج المناســب وضرورة مراعاة الدقة والتأكد من صحة المعلومات أثنــاء تعبئة الطلب وإرساله آلياً في استمارة القبول الإلكتروني، ودعــا الراغبين في التقــدم إلى ضرورة الاطــلاع على شروط القبول والتســجيل والاطــلاع كذلك عــلى جميع بيانات وشروط القبول بالكلية الموجــودة بالتفصيــل وبدقة بالغة على البوابــة الإلكتروني­ة للتســجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب.

 ??  ?? علي آل عتيق
علي آل عتيق

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia