Al-Watan (Saudi)

أمير عسير يستقبل أسرة الشهيد الشهراني

-

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بــن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس، أسرة الشهيد الرقيــب أول عائض بن ســعيد الشــهراني من منســوبي القوات البرية، الذي استشــهد الأســبوع الماضي خــلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وقدم أمير عســير، تعازي خادم الحرمــين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز وولي عهــده، لوالد الشهيد وأسرته، مؤكدا فخر الوطن بالشهيد، داعيا الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع رحمته.

من جانبها عبرت أسرة الشــهيد عن شكرها وامتنانها لأمير المنطقة على نقله تعازي القيادة الرشــيدة، مؤكديــن فخرهــم واعتزازهــ­م باستشــهاد ابنهــم، داعــين الله أن يحفــظ لهــذه البــلاد أمنها واســتقرار­ها. إلى ذلك التقى الأمير فيصل بن خالــد، في ديوان الإمارة أمــس، المدير التنفيــذي للمجلس التنســيقي للجمعيــات الخيرية بالمنطقة علي عســيري، يرافقه عدد من المشــاركي­ن في دورة »كيف تبدأ مشروعك الخاص،« التــي أقامها المجلس بالتعاون مع مؤسسة الملك خالد الخيرية، وشارك فيها نحو 30 متدربا. ورفع عسيري باسمه وباسم أعضاء المجلس الشكر لأمير منطقة عســير على دعمه الدائم وتوجيهاته الســديدة بتفعيــل العمل الخيري والتنموي، مؤكداً أن المجلس يعمل على عقد العديد من الدورات المماثلة التي تهــدف إلى تنميــة القدرات البشرية، والحث على الاعتماد وتعزيز الثقة لدى المتدربين، وتشــجيعهم على العمل في القطاع الخاص ودعم السوق المحلية بالكوادر السعودية المتميزة. وفي نهاية اللقاء، قدم الأمير فيصل بن خالد الشهادات التقديرية للمشــاركي­ن، ثــم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 ?? (واس) ?? الأمير فيصل بن خالد مستقبلا أسرة الشهيد الشهراني أبها: الوطن
(واس) الأمير فيصل بن خالد مستقبلا أسرة الشهيد الشهراني أبها: الوطن

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia