Al-Watan (Saudi)

مارق: قافلة ملتقى مكة مستمرة بدعم أكبر

نجاحات كبرى

- جدة: الوطن

أكد مستشار أمير منطقة مكة المكرمة الدكتور ســعد بــن محمد مــارق، أن توجيهات الأمــير خالد الفيصل، أن تكون أبواب إمارة منطقة مكة المكرمة مفتوحة لاســتقبال كل الأفكار والأعمال الفردية والمشاريع التطوعية، مشيرا إلى أن الإمارة جاهزة لتبنيها ودعمها.

وقال مارق خلال حضوره تكريم 180 متطوعا شــاركوا في قافلــة مكة 1438 بغرفة جدة التجارية: إن الإمارة مستعدة للتعاون بكل ما تســتطيع سواء في قافلة مكة أو في غيرها من الأعمال التطوعية.

وأكد اســتمرار القافلة في العام القادم بعد النجاح الكبير الذي تحقق لها والشكل المميز الذي خرجت به بجهود مشتركة من الجميع، مشيرا إلى أنه سيخصص لها دعما ماليا أكبر وفترة زمنية أطول. أضاف مارق أن ملتقى مكة الثقافي كان مبادرة من مستشــار خادم الحرمين وهــو لا يكل ولا يمل من إطلاق الأفكار والمبــادر­ات التي تأتي منسجمة مع الرؤية التنموية لمنطقــة مكة والتــي وضعها في 1430، وتعتمد على بناء الإنســان وتنمية المــكان وكل فرع من هذه الفروع له برامج. وتابــع مارق »بناء الإنســان بدأ يطبق وتنفذ مشاريعه ومنها سوق عكاظ والذي أسس منذ 10 سنوات ويحقق صدى كبيرا، وأسس كراسي علميــة في عدد مــن الجامعات، الاعتدال في جامعة الملك عبدالعزيز، وكرسي عــن احــترام النظام في جامعة الطائف، وأسســت مناهج في محاضرة التفــاؤل التي قادها الأمــير خالد الفيصل شــخصيا، وأســبوعيا­ت المجلس التي أسس لها ليلتقي بجميع شرائع المجتمع على مدار الســنة ومنهم الشباب، ثم أخيرا وليــس آخرا ملتقى مكة الثقافي وهو بعمره القصير استطاع أن يحقق نجاحات كبرى لا تنسب لأحد بل لأمثالكــم الذين تفاعلوا وكان لهم الدور الكبير.«

 ?? (الوطن) ?? مستشار أمير مكة متوسطا المشاركين أمس
(الوطن) مستشار أمير مكة متوسطا المشاركين أمس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia