Al-Watan (Saudi)

أمير مكة يكشف تفاصيل مشروع الفيصلية الأربعاء

-

يعقــد مستشــار خادم الحرمــين الشريفــين أمير منطقة مكــة المكرمة الأمير خالد الفيصل الأربعاء المقبل مؤتمرا صحفيا في مقر الإمارة بجدة، للكشف عن تفاصيل مــشروع الفيصليــة الذي اطلع عليه خــادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز في قصر الســلام بجدة الأسبوع الماضي، ووجه بتحويل اسمه من السلمانية إلى الفيصلية.

وأوضح مستشــار أمير منطقة مكة المكرمة أمين عام هيئة تطوير المنطقة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، أن الأمــير خالــد الفيصل سيكشــف عــن تفاصيل المشروع الســكني والإداري والترفيهي الذي يشــارك في تنفيــذه القطاع الخاص بما يتوافــق مع رؤيــة المملكة 2030، لافتــا إلى أن الأمير خالد الفيصل سيتطرق أيضا إلى أهداف المشروع ومكوناته والخدمــات التــي يقدمها للمنطقة.

من جهة أخــرى، التقى مستشــار خــادم الحرمين الشريفين أمــير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، في مقر الإمــارة بجدة أمس، مدير هيئة حقوق الإنســان بالمنطقة المعين مؤخراً حسام آل محسن.

وفي بدايــة اللقاء هنأ أمير المنطقة آل محسن بمناسبة تعيينه مديــرا لهيئة حقوق الإنسان بالمنطقة، سائلاً الله له التوفيق في مهام عمله، كما اســتمع إلى شرح عن أعمال الهيئة بالمنطقة.

 ?? (الوطن) ?? الأمير خالد الفيصل مستقبلا مدير ومنسوبي حقوق الإنسان جدة: الوطن
(الوطن) الأمير خالد الفيصل مستقبلا مدير ومنسوبي حقوق الإنسان جدة: الوطن

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia