Al-Watan (Saudi)

شهر يعطل صفقة ليوناردو والأهلي

- قيمة الصفقة الرئيس يصل التصور الفني

يواجه مســيرو النادي الأهلي إشــكالية خلال مفاوضاتهم الخاصــة بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ليوناردو دي ســوزا بعد أن اكتشفوا وجود شهر متبقٍ لانتهاء عقده مع ناديه بارتيــزان الصربي الذي ينتهي في 23 أغســطس المقبل ممــا يؤثر في اســتعداد الفريق الأول لكرة القدم، علمــا أن أصحــاب القرار في البيت الأهــلاوي يتقدمهم رئيس النــادي الأمير فهد بــن خالد يجرون بعــض المحــاولا­ت التي قد تجعل ناديه يتخلى عنه وكسر العقد بمبلغ مالي حتــى يتمكنــوا من التوقيع معه وإنهــاء إجراءاته ليلتحــق بالفريق قبل انطلاق الموســم الجديد.

يذكر أن اللاعب ملتزم بعقد مع ناديــه بارتيزان الصربي، ويوجــد به بند يمنع اللاعب من كسر عقده، مما جعل المفاوض الأهلاوي يفتح خطــا جديدا مــع النادي الصربي لشراء مدة العقد المتبقية. تؤكــد مصادر »الوطن« أن رمــز النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله يشرف بنفســه على هذه الصفقة وتكفل بأي مبلــغ يخص اللاعب مهما كان بعد مشــاهدته مستواه ســواءً كان المبلغ شرطا جزائيا أو غــيره، حرصا منه على دعم الفريق بلاعب هجومي يساند السوري عمر الســومة في المنافسات المقبلة وفي البطولة الآسيوية تحديدا. علمت »الوطــن« أن الصفقة إن حسمت بالتوقيع مع اللاعب ســتكلف النادي الأهلي 26.2 مليون ريــال (6 ملايين يورو) يحصل عليها النادي الصربي، ويسعى الأهلاويون إلى حسم الصفقة بأسرع وقت ممكن، لأن الموعــد المحــدد لرفع القائمة الآسيوية في الـ6 من أغسطس المقبل بات قريبا.

أبــدى الجهاز الفنــي بقيادة الأوكراني ســيرجي ريبروف موافقته على إعارة اللاعب سعيد الربيعي بعد تلقــي النادي عرضا بذلك، وغــادر اللاعب أمس مقر المعسكر الذي يقيمه الفريق في النمسا حاليا.

وصل رئيس النادي الأمير فهد بن خالد إلى مقر معسكر الفريق في النمسا للاطمئنان على سير المعسكر، وسيعقد اجتماعات مع الجهاز الفني والإداري لمناقشة فترة الإعداد الماضية، وسيلتقي باللاعبين، كما التحق بالبعثة في النمسا المحترف النيجيري أبوبونا ووكيل أعماله حيث خضع إلى كشف طبي تمهيدا لدخوله التدريبات.

ميدانيا، خاض الأهلي أمــس اللقاء الودي الخامس أمام فريق ألانيا سبور التركي، وسيواصل المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف وضع التصور الفني لأداء جميع اللاعبين، كمــا أخضع بعض اللاعبين إلى برامج التقويــة وتدريبــات رفع المعــدل اللياقي من خلال مجموعتين بإشراف ومتابعة مساعديه.

بند في عقد اللاعب البرازيلي مع ناديه يمنعه من كسر عقده المفاوض الأهلاوي فتح خط مفاوضات جديدا مع النادي الصربي 26.2 مليون ريال يحصل عليها النادي الصربي في حال تمت الصفقة ريبروف يوافق على إعارة الربيعي والنيجيري يجري الفحوص اللازمة الأمير فهد بن خالد يصل إلى معسكر الفريق بالنمسا

 ??  ?? جدة: سعيد القرني، عبدالرحمن زيد ليوناردو دي سوزا الرمز يتكفل
جدة: سعيد القرني، عبدالرحمن زيد ليوناردو دي سوزا الرمز يتكفل
 ??  ?? العبود مرتديا القناع (الوطن)
العبود مرتديا القناع (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia