Al-Watan (Saudi)

الملك يصل إلى المغرب وينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة

-

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيــ­ز، أمس إلى المملكــة المغربية في إجــازة خاصة، وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين لــدى وصوله مطار ابــن بطوطة في طنجة، رئيس الحكومة بالمملكة المغربية ســعد الديــن العثماني، ووالي طنجــة تطــوان محمد يعقوبي، والقائد المنتدب للحاميــة العســكرية بطنجة محمــد المرابط، وعــدد من المســؤولي­ن المغاربــة. وتوجه خادم الحرمــين الشريفين في موكب رســمي إلى المقر المعد لإقامته.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيــ­ز، غادر جــدة أمــس، وكان في وداع الملك ســلمان عند باب الطائــرة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمــير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ومحافظ جدة الأمير مشــعل بن ماجد، وولي العهد نائب رئيس مجلس الــوزراء وزير الدفــاع الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخلية الأمــير عبدالعزيــ­ز بن سعود بن نايف، ونائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمــير عبدالله بن بندر، والأمــراء والمســؤول­ون والمواطنون.

وأناب خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في إدارة شــؤون الدولة، ورعاية مصالح الشعب خلال فــترة غيابه عن المملكة.

جــاء ذلــك، في بيان للديــوان الملكي فيما يلي نصه:

»نحــن ســلمان بــن عبدالعزيــ­ز ملــك المملكة العربية السعودية بناء على المــادة الـ66 مــن النظام الأســاسي للحكم، الصادر بالأمــر الملكــي رقم أ/90 بتاريــخ ‪،1412/ 8/ 27‬ ونظرا لعزمنا ـ بمشيئة الله ـ على السفر خارج المملكة هذا اليــوم الإثنين »أمس« الأول من شــهر ذي القعدة عام 1438 حسب تقويم أم القرى، الموافق 24 من شهر يوليه عام 2017، فقد أنبنا بموجــب أمرنا هذا صاحب الســمو الملكي الأمير محمد بــن ســلمان ولي العهد في إدارة شؤون الدولة، ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابنا عن المملكة.« سلمان بن عبدالعزيز

 ?? (واس) ?? الملك سلمان بن عبدالعزيز لدى وصوله طنجة
(واس) الملك سلمان بن عبدالعزيز لدى وصوله طنجة
 ??  ?? خادم الحرمين مغادرا جدة وفي وداعه الأمير محمد بن سلمان
خادم الحرمين مغادرا جدة وفي وداعه الأمير محمد بن سلمان

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia