Al-Watan (Saudi)

أمير عسير يتسلم تقرير تحفيظ القرآن الكريم

- أبها: الوطن

تسلم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بــن عبدالعزيــ­ز، في مكتبه بالإمارة أمــس، التقريــر الإحصائي لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عســير للعام المــاضي، قدّمه مديــر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة يحي آل فايع.

واستمع إلى شرح عن مناشط الجمعية وأهدافها، وخططها المستقبلية، ودورها الرائد في تعليم كتــاب الله مع حفظه وتجويده وتفسيره.

ونوه آل فايع بما تحظى به جمعيات تحفيظ القرآن الكريــم في المملكة من دعم مادي ومعنــوي ورعاية من ولاة الأمر، مؤكــدا أن في هــذه الجمعيات الخير الكثير حيــث ينتظم فيها العديد من الدارسين والدارســا­ت ولها آثارها ونتائجها العظيمــة في تعليم الأجيال كتاب الله وحفظه. ورفع مدير وأعضاء إدارة الجمعية في نهاية اللقاء شــكرهم وتقديرهــم لأمير منطقة عســير نظير دعمه واهتمامه بكتــاب الله الكريم ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

إلى ذلك، اســتقبل الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس فرع الإفتاء بمنطقة عســير الشيخ الدكتور ســعد الحجري، وبحث خــلال اللقاء عددا من الموضوعات التي تهم المنطقة، مشيدا بالجهود التي يبذلها فرع الإفتاء بالمنطقة من خــلال التوجيه والنصح والإرشــاد وعقد اللقاءات والمحاضرات الدينية التي تهم الفرد والمجتمع وتصب في مصلحة الزائريــن للمنطقة، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

ورفع الشيخ الحجري الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده، ولأمير المنطقة ونائبه على الدعم المتواصل الذي يحظى به قطاع الإفتــاء بالمملكة، وما يحظى به الفرع في منطقة عســير من اهتمام ورعاية وذلك في ســبيل القيام بعمله على أكمل وجه.

 ?? (واس) ?? الأمير فيصل بن خالد مستقبلا مدير وأعضاء الجمعية
(واس) الأمير فيصل بن خالد مستقبلا مدير وأعضاء الجمعية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia