Al-Watan (Saudi)

الأهلي ونصر حسين يتصارعان على التأهل

- آمال مواجهة ثانية

يملك الفريقان 3 نقاط في رصيديهما الأهلي جدد آماله بثنائية في الوحدة الفريق الجزائري يراهن على التأهل كأفضل ثان التعادل بأي نتيجة يخرج الفريقين من المنافسة

يحتضن إســتاد الســلام في الإسكندرية، اليوم، مواجهة مثيرة بين فريقي الأهلي المصري ونصر حسين داي، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى للبطولة العربيــة للأندية لكــرة القدم، ويتوقع أن يحفــل اللقاء بالندية والإثــارة، خاصــة أن الفريقين يطمحان إلى تحقيق الفوز ليرفع أي منهما رصيده إلى 6 نقاط، على أمل ورهان أن يتأهل أي منهما إلى نصف النهائي، عبر بوابة أفضل صاحب مركز ثــان في المجوعات الثــلاث، فيما يعنــي تعادلهما خروجهما معا من السباق، دون انتظار نتائج مباريات المجموعات الأخرى.

يذكر أن أول كل من المجموعات الثلاث سيتأهل مباشرة إلى نصف النهائــي، عــلى أن يكمل أفضل صاحــب مركز ثان -بحســاب النقاط- المربع الذهبي.

كان الأهلي جدد آماله في التأهل بعد فــوزه المريح الثلاثاء الماضي عــلى الوحدة الإماراتــ­ي بثنائية عمرو بركات، وإســلام محارب، عوّض بــه إخفاقه وســقوطه المفاجــئ في الجولــة الأولى أمام الفيصلي، ويعــود مدرب الفريق حســام البدري لقيــادة فريقه الأحمر بعد غيابــه عن مباراتي الفيصلي والوحدة لظروف سفره إلى كندا، والمؤكد أن نادي القرن في إفريقيا سيخوض مواجهة الليلة المصيرية بكامــل ما توافر له من قوة ضاربة، بقيادة حسام غالي، في ظل غياب عدد كبير من النجوم الكبــار، لحصولهم عــلى راحة سلبية.

ويتســلح الأهــلي بجماهيره الغفــيرة التي من المؤكــد أنها ســتزحف بأعداد كبــيرة، بعد أن وافــق الأمن عــلى زيادة عدد الجماهير.

في المقابــل، رفض مدرب بطل الجزائــر نبيل نغيــز رفع راية الاستسلام بعد الخســارة أمام الفريق الأردني، معترفا أن فرص فريقــه الأصفر في بلــوغ المربع الذهبي باتــت ضعيفة، خاصة أن المواجهة الأخيرة ستكون أمام فريق قوي ســيلعب في عقر داره ووسط جماهيره.

تعد المبــاراة الثانية في تاريخ مواجهات الفريقــين في البطولة العربيــة، وبعــد 13 عاما من المواجهة الوحيــدة التي جمعت بينهما في نســخة عام 2004، إذ التقيا ذهابــا وإيابا، وتعادلا أولا في الجزائــر 1/1، قبل أن يفوز الأهلي في القاهرة بهدف دون ردّ وينسحب من البطولة حينها.

 ??  ?? حسام غالي مهدي الورتاني
حسام غالي مهدي الورتاني

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia