Al-Watan (Saudi)

عملية لصرف الأدوية في الزعتري خلال شهر

- وحدات طبية سجلات المرضى تحديث وتطوير

صرفــت العيــادات التخصصية الســعودية من خــلال صيدلتها الشــاملة خلال شهر يوليو من العام الحــالي أكثر مــن 9456 وصفة طبية متنوعة للاجئين السوريين في مخيم الزعتري شــملت جميع أنواع الأدوية والمستلزما­ت الطبية.

أكد المدير الطبي للعيادات الدكتور حامد المفعلاني، أن العيادات قامت بتوفير أفضل أنواع الأدوية والمســتلز­مات العلاجية للاجئين السوريين، لافتا النظر إلى أن الصيدلية تعــد من أفضــل الوحدات الطبيــة العاملة في مخيمات اللاجئين السوريين بالأردن. أوضح المديــر الإقليمي للحملة الدكتــور بدر بن عبدالرحمن الســمحان، أن العيــادات التخصصية الســعودية تعمــل منذ 5 ســنوات على تقديم أفضل وســائل الرعاية الصحية للأشقاء الســوريين وذلك من خلال أقسامها وأفرعها المتعددة ومن بينها الصيدلة التي يزيــد عدد مراجعيها المسجلين بشــكل رسمي ضمن سجلات المرضى إلى أكثر من 42 ألف مريض.

وأكد أن العيادات تلقى إقبالا مــن المراجعين من اللاجئين في مخيم الزعتري بحيــث يــتراوح معدل المراجعين اليومي للعيادات التخصصية السعودية من 500 إلى 550 مراجعــا، عازيــا ذلــك إلى الثقة في الخدمــات المقدمــة من قبل العيــادات وما توفره لهــم الحملــة الوطنيــة السعودية من علاج وأدوية ومســتلزما­ت طبية ذات جودة عالية.

أشــار الســمحان إلى أن العيــادات التخصصيــة الســعودية ســتبقى، وهي تأتي تماشيا مع نهج حكومة خادم الحرمــين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائبــه، في العمــل الطبي والعلاجــي الــذي تقدمة للأشقاء السوريين، وستعمل بشكل متواصل على تحديث وتطويــر نوعيــة وجودة الخدمــات لينعم الشــقيق الســوري بالرعاية الصحية الدورية.

 ?? (واس) ?? صيدلي يصرف الدواء للمراجعين
(واس) صيدلي يصرف الدواء للمراجعين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia