Al-Watan (Saudi)

الشباب يجدد مفاوضاته للتوقيع مع الزلزال

- الرياض: بندر الوابصي

جــددت إدارة نــادي الشــباب مفاوضاتها مع نظيرتهــا في الهلال، حيال رغبة الأولى في شراء عقد مهاجم الفريق الأول لكــرة القدم في الهلال، الدولي ناصر الشمراني، وأبدت الإدارة قدم مدرب اللياقة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، التشيلي فيليب ألفــارو، اعتذاره عن الاســتمرا­ر في عمله، نظرا لظروفه العائلية، وسيتولى مدرب البراعم الأرجنتيني توتي المهمة عوضا عن المدرب المستقيل. وعلى صعيد قائمــة اللاعبين المقدمة للاتحاد الآســيوي للمشاركة في ربع وقّعــت إدارة النادي، ممثلــة في نائب الرئيــس عبدالرحمــ­ن النمــر، عقودا احترافية مع ثنائي الفريق الأولمبي لكرة القدم عبدالرحمن اليامي وفهد الرشيدي، لـ3 مواســم، بدءا من الموسم الرياضي الحالي. ميدانيا، أجرى لاعبو الفريق الأول الشبابية استعدادها بدفع قيمة العقد التــي حددتهــا الإدارة الهلالية بـ8 ملايين ريال »دفعة واحدة،« وتشــير المصادر إلى أن إدارتي الناديين اتفقتا عــلى كل التفاصيل، وســيتم التوقيع خلال الساعات المقبلة.

ـ الشباب يوافق على طلب الهلال بدفع 8 ملايين ريال دفعة واحدة استياء جماهيري عقب استبعاد الحبسي من الآسيوية مدرب اللياقة الهلالي يعتذر والبديل أرجنتيني

نهائــي دوري أبطال آســيا، اختار الجهــاز الفني بقيــادة الأرجنتيني رامون ديــاز انضمام الأوروجويا­ني ماتياس إلى جانــب الثلاثي ميليسي وإدواردو وعمر خربين، واســتبعاد الحــارس العُماني علي الحبسي، وهو الأمر الذي سبب ضجة كبيرة، واستياء في الوسط الهلالي بشكل خاص.

لاعبا الأولمبي ينضمان إلى قائمة المحترفين

لكرة القدم مرانا مغلقا، تحضيرا لمواجهة التعــاون غدا ضمن منافســات الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات على الجوانب البدنية والفنية، وختم دياز المــران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia