Al-Watan (Saudi)

النجوم يتعادل مع المصرية للاتصالات

الشباب القادسية

- الأحساء: حسن بو جبارة

تعادل الفريق الأول لكرة القــدم بنــادي النجوم مع المصرية للاتصالات 2/2 في مباراته الودية الثانية، ضمن معسكره الخارجي الحالي في العاصمــة المصرية القاهرة، ســجل للنجوم عبدالعظيم المهنا ومصطفــى البطران، وعمد مدرب الفريق يوسف الغديــر إلى منــح الفرصة لكل اللاعبــين للوقوف على جاهزيتهم الفنية.

وغــاب عن اللقــاء لاعب الوســط أحمد المبارك، بعد تعرضــه لإصابــة قوية في الركبــة خــلال التدريبات التي ســبقت اللقاء، وأكدت الفحــوص الطبيــة وجود تمزق في الأربطــة، ويحتاج علاجا لأسبوعين قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

مــن جانب آخــر، وصل رئيس النــادي عبدالرحمن الكليب إلى مقر المعســكر،

الشباب يطمح إلى تقديم مستوى بعد تدعيم صفوفه بلاعبين محليين وأجانب يملك الليث قوة هجومية ووسطا نشطا

وحضر المبــاراة الودية أمام المصرية للاتصالات، والتقى اللاعبين وطالبهــم بالعمل الجاد والانضباط، للوصول إلى الجاهزيــة المطلوبة قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى.

مــن جهته، وصــف مدير الفريــق بدر الثاقب معســكر القاهــرة بالناجح، خلال التزام اللاعبين بالبرنامج المعد، وأدائهم التدريبات بكل حماس، والرغبة كانــت واضحــة للوصول إلى المستوى المطلوب من الانسجام والتناسق الفني.

القادسية يعيش استقرارا فنيا خاض بنو قادس مباراة ودية أمام هجر بعد لقاء الرائد

الرياضية، وكذلــك تقديم جوائــز يوميــة للجمهور، مقدمة مــن مناحل أبوعامر للعسل. خسر الجولة الأولى أمام أحد 1/2 يسعى لتعويض خسارته أمام أحد والعودة للمنافسة يعتمد مدربه سامي الجابر على صناعة اللعب من الأطراف يملك عناصر شابة

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تعويض خسارته في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين أمام أحد ‪/2، 1‬ وذلك عندما يلتقي القادســية الفائز في مباراته الأولى على الرائد، ويتطلع الليــث إلى محو الصورة التي ظهر بها خلال مباراته الســابقة أمام أحد، والتي خسرها على أرضه بأخطاء فردية. فيما يسعى بنو قادس إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، واستغلال حالة مضيفه الفنية، للتقدم نحو المراكز الأولى. انتصر على الرائد 1/2 يسعى لتعزيز مستوياته الفنية الجيدة يتطلع للفوز الثاني على التوالي يعتمــد مدربه ناصيــف البياوي على سرعة الأطراف ومهارة لاعبي الوسط

 ?? (الوطن) ?? أحمد عطيف أبها: سعد الحسين التون
(الوطن) أحمد عطيف أبها: سعد الحسين التون
 ??  ?? النجوم خلال مباراته الودية أمام المصرية للاتصالات
النجوم خلال مباراته الودية أمام المصرية للاتصالات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia