Al-Watan (Saudi)

حاج مقدوني يتحول لنجم الـ5 ملايين زائر بالمدينة

-

تحول الحاج رامز القادم للحج هذا العام من جمهورية مقدونيا لنجم يستقبله مسؤولون في المدينة المنورة بالأحضان والهدايا والدروع، وتلاحقه عدسات المصورين، أثناء احتفالهم أمس بالزائر رقم 5 ملايين لمعرض »أسماء الله الحسنى« الواقع على ساحة المسجد النبوي. وكان مسؤولون في سياحة المدينة وعدد من العاملين في الإعلام، وقفوا على الباب الرئيس للمعرض ينتظرون دخول الزائر رقم 5 ملايين للمعرض للاحتفاء به وتقديمه لنائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل لتسليمه الهدايا والدروع التذكارية المعدة لهذه المناسبة.

وكان نائب أمير منطقة المدينة المنورة دشن مساء أمس الحفل الذي نظمه معرض »أسماء الله الحسنى« الذي يهدف للتثقيف زوار المسجد النبوي وتعريفهم بالله وأسمائه وكان من بينها الاحتفاء بالزائر رقم 5 ملايين للمعرض الذي يواصل خدماته لزوار المدينة المنورة للعام الرابع.

وفور وصول الأمير سعود قاعات المعرض ومقتنياته، بدأ الحفل الذي اشتمل على عدد من التقارير المرئية عن المعرض وزواره، والمعارض المتنقلة، ثم شاهد الحضور بثا مباشرا لدخول زوار المعرض، وصولا للزائر صاحب الرقم (5) ملايين. كما كرّم شركاء المعرض والداعمين. زوار من 100 دولة أوضح الرئيس التنفيذي لشركة سمايا القابضة فواز المحرج، أن المعرض يحقق منذ أن افتتحه أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، مطلع محرم عام 1435 أرقاما غير مسبوقة في أعداد الزوار ونوعيتهم، حيث زاره عدد من كبار المسؤولين من داخل المملكة وخارجها، وجاء زواره من أكثر من )100) دولة، يتحدثون أكثر من (25) لغة.

وأضاف المحرج أن المعرض يأتي متناغما مع رؤية المملكة 2030، وأن المملكة لا تدخر وسعا في بذل كل جهد وتوفير كل ما يلبي احتياجات ضيوف الرحمن.

 ?? (الوطن) ?? الحاج رامز لحظة تكريمه المدينة المنورة: عبدالعزيز الحربي
(الوطن) الحاج رامز لحظة تكريمه المدينة المنورة: عبدالعزيز الحربي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia