Al-Watan (Saudi)

طاولة الصواري تتحدى المعوقات بالإنجازات

- معسكر تدريبي واجهة النادي الإنجازات

على الرغم من المعوقات التي يعاني منها فريق الصواري لكــرة الطاولة للرجال التي تتمثل في السفر خارج منطقة جازان لأداء المباريــا­ت، وعدم الاســتفاد­ة من عاملي الأرض والجمهــور، وتكبد مشــقة الإرهاق، والمعاناة المادية، والسكن، والمواصــل­ات، إلا أن الفريق أثبت قدرته على مقارعــة فريقي الاتحاد والأهــلي في الدوري الممتــاز، وتحقيق الإنجازات للفريق. يســتعد فريق الصواري لكــرة الطاولة لإقامة معســكر تدريبي منتصف الشــهر الحــالي في صالة الاتحاد الســعودي لكرة الطاولة بالرياض، وذلك لخوض منافسات الدوري الممتاز لكرة الطاولة بالممتاز، والذي ســيبدأ في أكتوبر المقبل. ويركز المعســكر على الخطط التكتيكية والنفســية، وتجهيز اللاعبين، خاصــة أن الفريــق يضم أبرز اللاعبين أمثال خالد الحربي، وماجد النهابي، وماجد صعيقر.

أكد مدرب الصــواري لكرة الطاولة أحمد المسيري، أن لعبة كرة الطاولة تعتبر الواجهة الحقيقيــة بالنادي، لما تجــده من دعم من رئيس النادي محمد عبدالله عقيلي، مشــيرا إلى أن الفريــق يضم لاعبــين مميزين، وأن طموحهم هو العمل عــلى المواصلة لتحقيق الإنجازات والمحافظة عليها. وأوضح المسيري، أن الفريــق عانى كثيرا الموســم الماضي من التنقلات الأســبوعي­ة لأداء المباريات خارج المنطقة، وعدم استفادتهم من عاملي الأرض والجمهور، مشيرا إلى أنهم يعتبرون منافسا حقيقيا لفريقي الاتحاد والأهلي على البطولات.

ذكر المســيري أن فريق الصواري حقق العام الماضي المركــز الثاني في بطولة كأس الاتحاد الســعودي لأندية الممتاز والدرجة الأولى، والمركــز الثالــث في بطولة الدوري الممتاز، والمركز الأول لدرجة الشباب بدوري منطقــة جــازان، وأنهم عاقــدون العزم للمحافظة على هذه المكتسبات خلال الموسم المقبل.

 ??  ?? الصواري حقق المركز الثاني في بطولة الاتحاد السعودي جازان: عبدالله سهل
الصواري حقق المركز الثاني في بطولة الاتحاد السعودي جازان: عبدالله سهل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia