Al-Watan (Saudi)

مشكلة روني الجديدة تنبئ بنهاية مشواره الكروي

- جدة: يُمن لقمان مشاكل أسرية عدم رضا المدرب إعلان الاعتزال الدولي

عاد نجم الكــرة الإنجليزية وايــن روني إلى المشــاكل مرة أخرى، وهذه المــرة يبدو أنها ستكتب فصلا من إنهاء مشواره الكروي، خاصة أنه ترك اللعب لنادي مانشســتر يونايتد عائدا إلى فريقــه الســابق إيفرتون الإنجليزي. فقد قبضت الشرطة على روني مخمــورا وهو يقود ســيارة، يقال إنها للنجمة لاورا سمبسون 29( ســنة)، وذلك بعد مغادرتــه إحدى الحفلات في بلــدة جيسري. وســبق أن التقطــت عدســات الكاميرات روني في معسكر سابق للمنتخب الإنجليــز­ي وهو في ذات الموقف مع زميلــه في إيفرتــون فيل جاجليكا، عنــد دخولهما حفل زفــاف أقيم بالقــرب من مقر إقامة الفريق.

نقلاً عــن صحيفة »صن« كان روني يحتفل مع سمبســون في ملهى ليلي لبضع ســاعات خلال حفل أقيم لوداع زميله السابق في مانشســتر يونايتد ويس براون، مع مجموعة مــن الأصدقاء قرب منزله في منطقة تشيشيز.

وهذه الأنباء يمكن أن تتسبب في مشاكل أسرية للاعب مع زوجته كولان رونــي وهمــا ينتظران طفلهمــا الرابــع، بينما تقضي الزوجة إجــازة حاليًا في جزيرة مايوركا الإسبانية.

ســبق وأن تحــدث مــدرب إيفرتون، نجم الكــرة الهولندية السابق، رونالد كومان مع روني حول حياته الخاصة، مطالبا إياه بالالتزام على إعتبار أنه نجم كرة قدم شهير، مؤكدا عليه أن قوانين الفريق لا تســتثني أحــدا ولن يكون لروني أي قبول لاعتذاراته أو مبرراته. وقــع نادي إيفرتون الإنجليــز­ي، غرامــة كبيرة على روني، بعد أن تــم إلقاء القبض عليه مساء الخميس الماضي. وقرر المدرب الهولنــدي رونالد كومان معاقبــة روني بغرامــة قدرها 320 ألف إســترليني (1.5 ريال سعودي).

أعلن روني اعتزاله اللعب دوليا مؤخــرا بعدما لعــب في صفوف منتخب إنجلترا 119 مباراة دولية أحرز خلالهــا 53 هدفا. وعاد إلى إيفرتون هذا الصيف، بعدما أمضى 13 موســما في صفوف مانشستر يونايتــد، كان فيها هــو هداف »الشــياطين الحمر« التاريخي. ويطرح الســؤال العريض نفسه الآن، هل تضع هذه الأزمة الأخيرة المتابعة لأزمات غــير انضباطية ســابقة النجم رونــي في موقف الاعتزال المحلي أيضا؟

 ?? (الوطن) ?? واين روني (يسارا) بقميص مانشستر يونايتد
(الوطن) واين روني (يسارا) بقميص مانشستر يونايتد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia