Al-Watan (Saudi)

الأهلي يقترب من راع جديد

السهلاوي يتفوق على رونالدو وليفاندوفس­كي

- جدة: عبدالرحمن زيد

دعم شرفي للجماهير قبل موقعة الاثنين البريك يخضع إلى علاج مكثف لتجهيزه للآسيوية

واصل الظهــير الأيمن محمــد البريك برنامجه التأهيــلي على فترتين صباحية ومسائية، ويســعى الجهاز الطبي إلى تجهيز اللاعب للقاء، وفقا لاســتجابت­ه للعلاج المكثف، وســيتم تأكيد مشاركته من عدمها عقب نهاية مران اليوم. من جانبه، شارك الأوروجويا­ني ميليسي بفعالية خلال التدريبات الأخيرة، وأبدى جاهزيته لخوض المبــاراة، بعد الإصابة التي لحقت به خــلال مواجهة التعاون في الـ15 من أغســطس الماضي، ضمن مباريات الجولــة الثانية لدوري جميل للمحترفين، مما أدى إلى غيابه عن موقعة الذهاب الآسيوي. ميدانيا واصل الهلال تصل بعثة العــين الإماراتي إلى الرياض في الثامنة من مساء غد، وسيؤدي الفريق مرانه الأخير مســاء بعــد غد الأحد على ملعب إستاد الملك فهد الدولي. أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس، مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي هدافا لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعد تسجيله 16 هدفا في 14 مباراة شارك بها بالتصفيات الآسيوية. وأسهم السهلاوي مع زملائه في تأهل الأخضر لكأس العالم المقبلة في موسكو الصيف المقبل للمرة الخامسة، بعد إحرازه 16 هدفا حاسما في شباك المنافسين، أهلته لأن يكون تدريباته الاعتيادية تحضــيرا للمباراة المهمة، وتركّــز مران أمس على الجوانب اللياقية والفنية، إذ بــدأ الجهاز الفني المران بتطبيق عدد من التدريبات اللياقية باســتخدام الكرة، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفنــي الأرجنتيني رامون دياز تدريبات تكتيكية وفنية منوعة، تخللها تطبيق عدد مــن الجمل الفنية، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات. بدوره، تكفل عضو شرف نادي الهلال الأمير ســعود بن تركي بـ1000 تذكرة لجمهور الهلال لمبــاراة الهلال والعين، دعما منه للحضور الجماهيري للمواجهة المصيرية.

ميليسي أبدى جاهزيته للمواجهة القارية مشاركة البريك أمام العين تتحدد اليوم

وســيعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريــق منهما، مؤتمرا صحافيا مســاء الأحد المقبل للحديث عن المباراة يســبقه الاجتماع الفني. المهاجم الأبرز في التصفيات، إضافة إلى تصدره قائمة هدافي تصفيات كأس العالم لجميع القارات حتى الآن، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو و الأولماني ليفاندوفسك­ي بفارق هدفين.وحقق السهلاوي نجومية المباريات في 6 مواجهات للأخضر أمام فلسطين، وتيمور الشرقية مرتين، وماليزيا، والإمارات، وتايلاند.

جازان: عبدالله سهل

اقتربــت إدارة النــادي الأهلي وشركــة الخطوط الســعودية من الاتفــاق النهائي عــلى توقيع عقد رعاية الفريــق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الذي ســبق أن فسخ عقده السابق مع الخطوط القطرية.

ويتوقع أن يكون التوقيع والمؤتمر الصحفي خــلال اليومين المقبلين، والذي سيتم خلاله كشف تفاصيل العقد الذي يصل إلى 56.25 مليون ريال«15 مليون دولار«، وسيكون التوقيــع بحضور رئيــس النادي الأمير فهد بن خالــد والمدير العام للخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر. .

وسيخوض الأهلي أولى مبارياته بالراعي الجديد أمام بیرسبولیس الإيرانــي، الثلاثــاء المقبل، ضمن منافســات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في أبوظبي.

ميدانيا، عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النــادي تدريباتهم أمس، بعد أن تمتعوا براحة لمدة يوم واحد منحهــم إياها مدرب الفريق، الأوكراني ســيرجي ريبروف، عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الثلاثاء الماضي أمام جدة وكسبها 3 /صفر، وينتظر المدرب عودة جميع لاعبي المنتخب الدوليين بعد أن عانى الجهاز الفنــي النقص خلال فترة التوقف الحاليــة بغياب 10 لاعبين للعمل بشــكل قوي للمنافســا­ت المحلية والقارية.

 ??  ?? ميليسي
ميليسي
 ??  ?? لاعبو الأهلي خلال حصة تدريبية (الوطن)
لاعبو الأهلي خلال حصة تدريبية (الوطن)
 ??  ?? محمد السهلاوي (الوطن)
محمد السهلاوي (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia