#عودتنا_تطوير_وانضباط

Al-Watan (Saudi) - - الثانية - بريدة: موسى العجلان

اختــارت الإدارة العامة للتعليم بمنطقــة القصيم شــعار »عودتنــا تطوير وانضبــاط« لحملة العودة للمــدارس، وانطلاقة العام الدراسي الجديد في يوم الأحد 1438-12-26، وتســعى إدارة تعليــم القصيم من خــلال حملتهــا لتكريس ثقافــة البدايــة الجــادة والمثالية لبدء العام الدراسي عبر تضافر كافة الجهود ما بين المدرسة والبيت.

وأطلقــت الإدارة العامة للتعليــم بالقصيــم حملة إعلامية بهــذا الخصوص اســتهدفت الميادين العامة، والأسواق التجارية »المولات«، والمقــار التعليميــة، عبر لوحات إرشادية وتوجيهية، تحث فيها على العلم والتعلم، والنجاح والتفوق، إضافة إلى استثمارها المنافذ الإلكترونية لنــشر رســائلها التوعوية والتثقيفية في هذا الشأن، من خلال المنصات الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وجاءت الحملة الإعلامية لتبرز أهمية استشــعار ولي الأمر لأهمية انتظام الطالب والطالبــة في المدرســة مع الحصــة الدراســية الأولى لليوم الأول في العام الدراسي الجديــد، ولتؤكــد أن أولى عتبات سلم النجاح والتميز يبدأ من خــلال الانضباط الســلوكي والمعرفي للطالب والطالبــة، كــون البداية القويــة وتنظيم الوقت أحد أسرار التفوق.

وتســعى الإدارة العامة لبث الطموح والهمة العالية والتحفيــز بين أوســاط المجتمع والمشهد التعليمي، بهدف إيجــاد وتوفير مناخ وبيئة تعليمية مناسبة تسهم في انطلاقة دراسية مثالية، بعد استكمال الإدارة العامة لجميع أعمالها التجهيزية، وخططهــا الميدانية والفنية للمشهد التعليمي من كافة الجوانب، اســتعدادا للعام الدراسي الجديد.

ولم يقف هــدف الإدارة العامة عند البداية الدراسية فقط بــل يســعى لنشر وتوســيع وتعزيــز دائرة ثقافــة التميــز والتفوق بــين مجتمعــات الطلاب والطالبــات وأولياء الأمور، من أجل تأسيس وبناء جيل المســتقبل وتسليحه بالعلم والمعرفة.

(الوطن)

عودتنا تطوير وانضباط شعار تعليم القصيم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.