Al-Watan (Saudi)

أمير عسير يطلع على إنجازات حرس الحدود ويستقبل أسرة الشهري

- أبهـا: الوطن توجيه ومتابعة

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بــن عبدالعزيز في مكتبــه بالإمــارة أمس، قائد حرس الحــدود بالمنطقة اللواء الركن سلطان بن سعود العنزي، الذي ســلّمه نيابة عن مدير عام حرس الحــدود الفريق عواد بن عيد البلــوي، التقرير الإحصائي السنوي لإنجازات وأنشطة حرس الحدود للعام الماضي 1438.

مهام وواجبات

اطلع الأمير فيصل بن خالد عــلى ما تضمنــه التقرير من جهود وأعمال وإنجازات حرس الحدود في مختلــف المناطق، في حماية الحــدود ومكافحة التهريب، وتدريب منســوبي حرس الحــدود، وغيرها من الأعمال التي تقع ضمن مهام وواجبات حرس الحدود.

وأعرب أمير منطقة عســير خلال الاســتقبا­ل عن شكره وتقديــره لقائد ومنســوبي حرس الحدود بالمنطقة على ما يقومون به من جهود وأعمال مخلصــة في حمايــة حدود الوطن.

أعرب اللواء العنزي عن شكره وتقديره للأمــير فيصل بن خالد على مــا يوليه من دعــم وتوجيه ومتابعة لجميع الأعمال والخدمات التي تقدمها قيادة حرس الحدود بمنطقة عســير، مؤكــداً متابعة وحرص مدير عام حرس الحدود لكل ما يسهم في تحقيق الإنجازات ويخدم الوطن والمواطن.

شكر وامتنان

استقبل الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة أمس، أسرة النقيب عبدالله بن عبدالرحمن بن قاســم الشهري، وهو أحد ضحايا الطائرة التي كانت تقل نائب أمير منطقة عســير -رحمه الله-، وعدداً من المسؤولين بالمنطقة.

وقدمت أسرة الشــهري الشكر والامتنــا­ن والتقديــر لخــادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيــ­ز وولي عهده الأمين ولأمير منطقة عسير على تعازيهم الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة ابنهم، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواســع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويجنب الجميع كل مكروه، ويديم على هذه البلاد أمنها وأمانها ورخاءها واستقرارها.

 ??  ?? الأمير فيصل بن خالد مستقبلا أسرة النقيب الشهري
الأمير فيصل بن خالد مستقبلا أسرة النقيب الشهري
 ?? (الوطن) ?? أمير منطقة عسير مطلعا على تقرير حرس الحدود
(الوطن) أمير منطقة عسير مطلعا على تقرير حرس الحدود

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia